Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/11/2006G Issue 12458متابعة الثلاثاء 16 شوال 1427 هـ  07 نوفمبر2006 م   العدد  12458
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

القوى العاملة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المليك يعد جازان بمستقبل مشرق وزاهر


* جازان - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مقر إقامته بجازان بعد ظهر أمس رئيس المجلس البلدي بمنطقة جازان المهندس محمد عبدالله عمر العطاس وأمين منطقة جازان المهندس عبدالعزيز ابراهيم الطوب وأعضاء المجلس البلدي.
وقد ألقى عضو المجلس البلدي بجازان اللواء متقاعد عبدالكريم سعيد حافظ خلال الاستقبال كلمة أعرب فيها عن شكر الجميع للملك المفدى على استقباله لهم وقال: (جئناك بقلوب ملؤها الحب والوفاء ونحمل عهداً بالطاعة والولاء وحمل الأمانة بجد وإخلاص مع ثقلها وعظمها).
وعبر عن شكر جميع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين على فيض العطاء الذي وجدوه من ملك الوفاء الذي غمر بحبه وعطائه ووفائه جميع القلوب وقال: (نشهد أنكم أعطيتم أكثر وأكثر وأكثر مما كنا نتخيل أو نتوقع). وقد أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أن مناطق جازان ونجران وحائل والحدود الشمالية لم تأخذ حقها في السابق أما بسبب التساهى أو قلة المال.
وبين - حفظه الله - أنه بحث عن يد تسببت في ذلك ولم يجد يدا مانعة نهائيا بل على العكس المملكة واسعة ويتم توزيع الموارد قسم هنا وقسم هناك. وقال الملك المفدى: (الآن أنتم بخير وهذا من فضل الرب عز وجل وجازان تستحق الاهتمام لأنكم أنتم ولله الحمد أوفياء. وكل شعب المملكة العربية السعودية برهن للعالم كله أنه شعب مؤمن بعقيدته ووطنيته وحكومته وهذا ليس فيه شك).
وأشار خادم الحرمين الشريفين في حديثه لأعضاء المجلس البلدي بجازان إلى المشاريع التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها في المنطقة وقال - حفظه الله - والخير إن شاء الله قادم.
وتطرق - حفظه الله - إلى ما سيتم تخصيصه من أسهم لذوي الدخل المحدود في مدينة جازان الاقتصادية وكذلك ما ستوفره المدينة الاقتصادية ومصفاة البترول التي سيتم إنشاؤها في جازان من فرص للأيدي العاملة.
وقال خادم الحرمين الشريفين في ختام كلمته: (أنتم ولله الحمد ماضيكم عاطر وحاضركم ومستقبلكم إن شاء الله).
ثم التقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين مع رئيس وأعضاء المجلس البلدى بجازان. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved