Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/10/2006G Issue 12448متابعة السبت 06 شوال 1427 هـ  28 أكتوبر2006 م   العدد  12448
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مواطنون يثمنون خدماته وآلية عمله
مكتب مبيعات جوال شرق الرياض يشهد حركة نشطة خلال أيام العيد

* الرياض - سعود الهذلي- تصوير - عبدالرحيم نعيم:
ثمن عدد من المواطنين الخدمات التي قدمها مكتب مبيعات الجوال بشرق الرياض خلال إجازة العيد، مؤكدين أن هناك اهتماما كبيرا من قبل المسؤولين بشركة الاتصالات السعودية بتذليل كل ما من شأنه خدمة العميل بيسر وسهولة.
(الجزيرة) قامت بزيارة للمكتب والتقت بعدد من العملاء ومنسوبي المكتب.
** في البداية التقينا بالمواطن فايز الشهري الذي قال أولاً أشكر القائمين على شركة الاتصالات السعودية على اهتمامها الكبير لجميع العملاء في كل وقت وفي كل مكان. فما إن يحتاج العميل لأي خدمة إلا ويجدها بيسر وسهولة دون أي تأخير. وهذا ما لمسناه اليوم في إجازة العيد بمكتب مبيعات الجوال بشرق الرياض من مرونة العمل وسرعة في التنفيذ. مؤكداً أن هذا لم يأت من فراغ أو بمحض الصدفة بل هناك رجال يعملون ويتابعون بصمت حتى يتحقق ما تحقق اليوم من مستوى عال في تقديم الخدمات.
** وأكد المواطن، علي محمد العليان أن الخدمات التي قدمها مكتب مبيعات الجوال بشرق الرياض خلال إجازة العيد كانت جيدة بكل المقاييس. وقال ما إن تقدم على هذا المكتب إلا وتجد التنظيم المرتب وحسن التعامل من قبل مقدمي الخدمة وهذا لاشك يوحي بأن هناك متابعة مستمرة من قبل إدارة المكتب، وفي الختام تمنى لهذه الشركة المزيد والمزيد من الخدمات العالية لترتقي أعلى المستويات بإذن الله.
** بعد ذلك التقينا بمدير المكتب الأستاذ علي الفوزان الذي قال إن المسؤولين بشركة الاتصالات السعودية وعلى رأسهم المهندس سعود الدويش يسعون ليلاً ونهاراً لتذليل كافة العوائق التي تواجه العميل مع تسهيل جميع الخدمات التي تقدم من خلال هذه المكاتب. وأضاف قائلاً: إن ما تشهده اليوم الشركة من توفير خدمات كبيرة وميسرة للعملاء لهو أكبر دليل على حرص الشركة لتوفير الخدمة في كل مكان وفي كل وقت حتى أصبحت اليوم الخدمات ترتقي إلى أعلى المستويات.
** كما التقينا بمشرف المكتب الأستاذ أحمد اليحيى الذي أبدى سعادة عن رضا العملاء للخدمات التي تقدم لهم من هذا المكتب. وقال إن اهتمامنا ينصب للعميل مباشرة لتوفير الخدمات له وكل ما يحتاجه من هذه المكاتب، علماً أن جميع مكاتب مبيعات الجوال تعمل يومياً وعلى فترتين وهذا لاشك يؤكد اهتمام قيادات الشركة لتلبية احتياجات العملاء في كل وقت يرغبون الحصول عليها وتتضاعف اهتماماتها في وقت المناسبات والتي يكون العمل بأمس الحاجة لتوفير الخدمة وهذا ما تحقق اليوم.
الجدير ذكره أن هناك خمسة مكاتب مبيعات للجوال بمدينة الرياض واصلت أعمالها خلال إجازة عيد الفطر المبارك بتقديم أعلى الخدمات لجميع العملاء على أيدي كوادر شابة مؤهلة علمياً وعملياً حيث زودت هذه المكاتب بكل ما تحتاجه من خدمات وغيره ودعمت بالكوادر الشابة وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved