Al Jazirah NewsPaper Friday  27/10/2006G Issue 12447الريـاضيـةالجمعة 05 شوال 1427 هـ  27 أكتوبر2006 م   العدد  12447
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

من أول المنتخبات التي وصلت هناك
الصحف الهندية تشيد بانضباطية وروح لاعبي منتخبنا للشباب


*الهند - بنغلور - المنسق الإعلامي - محمد التويجري:
واصل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم أمس تدريباته اليومية في مدينة بنغلور الهندية التي يجري فيها تحضيراته الأخيرة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب المقرر أن تنطلق منافساتها يوم الأحد القادم ويستعد لملاقاة نظيره العراقي في أولى مباريات الدور التمهيدي يوم الاثنين القادم، حيث أجرى حصة تدريب مسائية على ملعب استاد سراي كنترايفا في بنغلور وهو الملعب الذي سيلاقي فيها منتخبنا منتخبي العراق وماليزيا وقد ركز خلالها المدرب نونيس على التدريبات اللياقية من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين إضافة لإخضاع اللاعبين لعدد من التمارين التكتيكية والفنية، كما تم التركيز على تدريبات على الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الثمانية عشر.
حظيت تمارين المنتخب باهتمام من الصحف الهندية التي قامت بتغطيتها، حيث نشرت مواضيع أشادت خلالها بالروح المثالية التي تسود بين لاعبي المنتخب وبصفة خاصة الحرص على تأدية الصلاة قبل بداية التدريبات.
يعد منتخب المملكة من أول المنتخبات التي تصل إلى الهند للمشاركة بنهائيات كأس آسيا إضافة لمنتخبي اليابان وإيران، فيما سيكون موعد وصول العراق وماليزيا وفيتنام التي تلعب في مجموعة منتخبنا يوم السبت القادم.
وصلت بعثة القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي إلى بنغلور أمس الخميس لمتابعة استعدادات المنتخب وتحضيراته، حيث سيتم إعداد رسالة يومية يتم إذاعتها من خلال القناة الرياضية ويأتي ذلك حرصاً من المسؤولين بالتلفزيون على تغطية ومتابعة مشاركة الرياضات السعودية المختلفة.
رغم اقتراب موعد انطلاق منافسات الكأس الآسيوية يوم الأحد القادم إلا أن الإصلاحات في الملاعب التي ستقام فيها المباريات لا تزال مستمرة.
مباريات البطولة ستُقام في مدينة بنغلور وتضم مجموعتين الثالثة وتضم منتخبات اليابان وإيران وطاجكستان وكوريا الشمالية والمجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا والعراق وماليزيا وفيتنام.. فيما ستحضن مدينة كلكتا مباريات المجموعتين الأولى التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والهند والأردن وقرقيستان والمجموعة الثانية التي تضم الصين وتايلاند الإمارات وأستراليا.. علما بأنه سيتأهل أربع منتخبات آسيوية لنهائيات كأس العالم للشباب بكندا.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved