Al Jazirah NewsPaper Friday  27/10/2006G Issue 12447متابعة الجمعة 05 شوال 1427 هـ  27 أكتوبر2006 م   العدد  12447
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المهندسان صالح الدميجي والرويشد لـ(الجزيرة ):
هدفنا توسيع وتنويع الاحتفالات لإبقاء سكان الرياض داخل مدينتهم

* الرياض - حسين فقيه:
تحت رعاية وكيل أمين منطقة الرياض للمشاريع والتعمير المهندس صالح بن محمد الدميجي اختتمت يوم أمس فعاليات الخيمة الشعبية بممر المشاة بالعريجاء. وأكد المهندس خالد الرويشد أن فعاليات الخيمة قد نالت على استحسان الحضور الذي عم بهم أرجاء المكان وذلك لتعدد وتنوع الفقرات التي شملتها الخيمة من فنون وعرضات شعبية وأمسيات شعرية ومشاركات ومسابقات ثقافية إضافة إلى الجوائز المقدمة للجمهور المشارك.
ويضيف الرويشد أن الليلة الأخيرة كانت بمشاركة الشاعر نايف صقر الذي أمتع الحضور بقصائده، إضافة إلى فقرة تقليد الأصوات لفارس عبدالرحمن الذي قام بتقليد العديد من الشخصيات من المجال الفني وغيره ولاقى رضا الجمهور. وأوضح سعادة الوكيل الدميجي في حديث مع (الجزيرة) أن أمانة منطقة الرياض سعيدة بما تقدمه للمواطنين من احتفالات في شتى المواقع من المدينة والتي بدأت منذ سنوات. مؤكداً أن الأمانة اجتهدت في تقديم وتنويع احتفالات منطقة الرياض لتشمل وتلائم الجميع وذلك لتوفير السعادة والبهجة لهم.
ومشيداً إلى أن من أهم أهداف الأمانة هي استمتاع الجميع بالاحتفالات وإبقائهم داخل مدينة الرياض للاستمتاع بالعروض المقدمة. مضيفاً أنه وبنهاية كل عيد تبدأ الاستعدادات للعيد المقبل ونحن نخطط في الأمانة لتكثير الفعاليات وتوسيعها من أجل راحة المواطن والمقيم في الوصول إليها وتحفيف الازدحام. مشيراً الدميجي إلى أنه بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز وبمتابعة فعلية ومباشرة من سمو الأمير عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض وبدعم المسؤولين وتسهيل الإمكانيات تم تذليل الصعوبات التي من الممكن أن تواجه احتفالات أو مناسبة بهذا الحجم الكبير، وأنا أتقدم بالشكر إلى جميع منسوبي أمانة منطقة الرياض على ما بذلوه من جهد وللقوة الأمنية بكافة قطاعاتها ورجال الأعمال على ما ساهموا به من أجل إقامة الاحتفالات ونجاحها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved