Al Jazirah NewsPaper Monday  23/10/2006G Issue 12443الاقتصاديةالأثنين 01 شوال 1427 هـ  23 أكتوبر2006 م   العدد  12443
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

الأخيــرة

دار الأركان العقارية تنفذ مشروعات سكنية في العديد من مناطق المملكة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تقوم شركة دار الأركان بتنفيذ سلسلة من المشروعات العقارية الكبيرة والمتعددة في عدة مناطق من المملكة؛ ما يؤكد نجاحها في السوق العقاري بالسعودية، وتعتمد في ذلك على سمعتها، حيث ترتكز في أنشطتها على الالتزام بالمعايير والخبرات والقدرات والرؤية والشركاء والعملاء.
هذا، وقد أصدرت الشركة مؤخراً إصداراً إعلامياً مميزاً قدمت من خلاله تعريفاً بأنشطتها، وتضمن الإصدار تعريفاً بالشركة ودورها منذ انطلاقتها في العام 1993م، حيث وضعت دار الأركان الأسس لبناء منزل الأحلام لعملائها، وكونت قاعدة مالية صلبة وموارد بشرية متميزة واستخدمت برامج حاسوبية متقدمة وعملت حسب المواصفات العالمية ISO9001، كما عقدت تحالفات إستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية منها ترنز العالمية للاستشارات الهندسية وكلوتنز العالمية للاستشارات التسويقية لتنطلق منها وتضاعف إنتاجها وخدماتها لتستطيع الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء لإرضائهم. وأكدت الشركة أنها تعتمد حزمة من الأسس التي ارتكزت عليها وتتمثل في: القيم، المصداقية، المعايير، الخبرات، القدرات، الرؤية، والشركاء والعملاء.. جعلت من الشركة أكبر شركة تطوير عقاري في المملكة العربية السعودية (شركة مساهمة سعودية).
وتعمل دار الأركان على تطوير أكبر قدر ممكن من الوحدات السكنية لمواجهة الطلب المتزايد على شراء المساكن والوصول بقدرات الشركة إلى العالمية؛ إذ تعمل الشركة حالياً على تنفيذ خطة طموحة لبناء 65.000 وحدة سكنية خلال السنوات الخمس القادمة في مختلف مناطق المملكة، ومنها في الرياض مشروع إشبيلية ومشروع المونسية ومشروع الربيع ومشروع الفلاح ومشروع التعاون ومشروع الابرار ومشروع اليرموك.. وتشتمل هذه المشاريع على (1498) وحدة سكنية متنوعة. وفي مكة المكرمة تقوم الشركة بتنفيذ مشروع فلل العوالي الذي يشتمل على (916) فيلا. وفي مدينة جدة تقوم الشركة بتشييد مشروعات تشتمل على (184) وحدة سكنية، كما تقوم الشركة بالمدينة المنورة بتنفيذ مشروع التلال لتطوير أكثر من (500) وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع فلل النور الذي يشتمل على (105) وحدات سكنية، كما تنفذ مشروع فلل المرجان في محافظة ينبع المكون من (28) وحدة.
وحققت الشركة معدلات عوائد عالية على رأس المال المستثمر (أكثر من 40%)، واستطاعت أن ترفع القيمة الاستثمارية الإجمالية لتبلغ 5 مليارات ريال سعودي، وكذا الحصول على أكبر حصة سوقية وذلك من خلال تبني وتنفيذ البيئات السكنية، وأيضاً من خلال الخيارات والمزايا المتعددة التي تقدمها لعملائها، وحققت الشركة التوسع من خلال أكثر من 20 مشروع تطوير بيئات سكنية على امتداد أرجاء المملكة المختلفة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved