Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/10/2006G Issue 12431تغطية خاصةالاربعاء 19 رمضان 1427 هـ  11 أكتوبر2006 م   العدد  12431
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

أكثر من مجرد ساعة عادية وتتضمن 8 وظائف
تي تاتش تريكينغ .. من تيسو بطلة التصميم التقني بدون منافس

طرحت شركة الغزالي ساعة تيسو تي - تاتش T-Touch Trekkingالتي تتميز بتصميم متطور وصلب يجعل منها الساعة المفضلة للرجل، ورغم أنها تنتمي إلى مجموعة تي تاتش الكلاسيكية T-Touch Classic، إلا أن هذه الإضافة الجديدة إلى عائلة الساعات التي تعمل باللمس تزيد من جاذبية هذه الساعة، خاصة مع وجود قرص بتصميم كاكي لهواة المغامرة والخروج، أو بتصميم برتقالي لمحبي الفنون التقنية. ومن خلال تقنيتها الاستثنائية التي تعمل باللمس ووظائفها الثماني الدقيقة، تؤكد هذه الساعة أنها من المنتجات البارزة والمهمة في ملف تيسو Tissot.
منذ طرحها لأول مرة عام 2000، لم تتوقف تي - تاتش T-Touchعن الابتكار سواء من حيث استخدامها مواد جديدة في علبها الحاضنة، أو الأقراص والمعاصم الحديثة التي تجمع أحدث المواد والألوان لتقدم تصميماً متطوراً ومنافساً لعشاق الساعات، مع احتفاظها في الوقت نفسه بالوظائف الدقيقة الرئيسة التي تنشط من خلال الكريستال الذي يتأثر باللمس.
استخدمت في ساعة تي - تاتش مادة التيتانيوم المقاومة للمغناطيس والتي تكون عادة أقوى وأملس من الفولاذ، وأكثر دفئاً وأنعم عند لمسها مما يمنح مرتديها راحة إضافية، كما أنها خفيفة للغاية وذات مقاومة عالية للاهتراء والتغير في حالات الجو. فهذه الساعة تتميز بأنها مصنوعة من مادة عالية التقنية وهي الوسيط المثالي للخطوط المستقبلية لموديل تي - تاتش تريكينغ.
مقاييس وأبعاد العلبة الحاضنة للساعة تم تكبيرها لتعرض تصميماً أكثر صلابة ومتانة بعد أن أضيف إليها قرص كاكي يناسب عشاق المغامرات الخارجية، وتصميم آخر ذو لون برتقالي فاتح لمحبي الفنون التقنية. كما يظهر حرف «T» لماركة تيسو Tissot في الخطوط القوية على المعصم المطاطي أو العلبة الحاضنة المعدنية ليمنح مرة أخرى قوة وصلابة أكبر للخط.
وطراز تي - تاتش T-Touchدقيق للغاية ويعمل بأطراف الأصابع، إذ يجمع بين التقنية العالية والسهولة في الاستخدام كما أنها أكثر من مجرد ساعة عادية، فهي تتضمن 8 وظائف منفصلة يتم تفعيلها بضغط التاج ثم الشاشة الحساسة التي تعمل باللمس. وبوجود مقياس الارتفاع (بالأقدام والأمتار) . وبوصلة، ومنبه، وميزان حرارة (قراءة الدرجة المئوية والفهرنهايت)، مقياس الضغط الجوي، بالإضافة إلى التاريخ والوقت (الاختيار ما بين 12 و 14 ساعة)، تؤكد ساعة تي - تاتش أنها بطلة التصميم التقني بدون منافس.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved