Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/10/2006G Issue 12425الريـاضيـةالخميس 13 رمضان 1427 هـ  05 أكتوبر2006 م   العدد  12425
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في ليلة من ليالي الوفاء وبحضور محافظ الغاط
الحمادة يكرم الكسار والعسيري لاعبي منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة

* الغاط - تغطية فهد الفهد وصالح الدهش:
في ليلة من ليالي الوفاء وبحضور محافظ الغاط الأستاذ عبد الله ناصر السديري كرم نادي الحمادة في محافظة الغاط لاعبي المنتخب لذوي الاحتياجات الخاصة ونادي الحمادة بالغاط اللاعبين عمر عبد الله كسار واللاعب عبد الله يحيى عسيري وذلك بمناسبة تحقيق منتخب المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة للعام الحالي.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره عضو شرف النادي الفاعل ورئيسه السابق الأستاذ ناصر سعد السديري ومدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة الاستاذ يعقوب بن يوسف اليوسف ورئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة الأستاذ سعود بن عبد الله الشهلوب وحشد كبير من أهالي وأعيان محافظة الغاط ومنسوبي رعاية الشباب بالمجمعة حيث بدأ بالقرآن الكريم للشاب عبد الله ناصر الوهيب ثم ألقى رئيس النادي الاستاذ عبد الرحمن بن محمد الراشد كلمة إدارة النادي رحب فيها بالجميع وقدم شكره وتقديره لسعادة محافظ الغاط صاحب فكرة تكريم هذين النجمين وقال: إن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهما نظير مشاركتهما الوطنية.
كما قدم التهنئة باسم كافة منسوبي نادي الحمادة وأبناء محافظة الغاط لقيادتنا الرياضية ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ولرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على هذا الانجاز الوطني تلاه كلمة محافظ الغاط الأستاذ عبد الله ناصر السديري الذي رفع فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله على هذا الانجاز.
وقال: إن اتصاله حفظه الله بهم عقب نهاية المباراة الختامية مباشرة ما هو إلا دليل على الاهتمام الذي توليه دولتنا للرياضة فهذا الدعم الذي تحظى به الرياضة من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله دليل على مدى التشجيع الذي توليه الدولة لرعاية الشباب التي على رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.
كما لا يفوتني الاشادة بما سبق هذا الانجاز من تدريب وتخطيط ودراسة وجهد مشكور من قبل الاخوة في الامانة لذوي الاحتياجات الخاصة وعلى رأسهم الأمين العام ومنسوبي الامانة وبعثة المنتخب والرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأضاف: إننا نسعد جميعاً بانتصارات الوطن وأصبح لاعبي المملكة ينظر إليهم بكل فخر واعتزاز وإعجاب ومنهم الأخوة المكرمين هذه الليلة وهذا الحفل أقل ما يقدم لهم ليكون حافزاً لتقديم مزيد من العطاء.
ثم شاهد الحضور عرضاً مصوراً لبعض المباريات التي شارك فيها اللاعبان مع منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة ونادي الحمادة حيث تفاعل الحضور مع ذلك من خلال التصفيق الحار للاعبين.
ثم جاء دور التكريم حيث استهله الحمادة بتكريم خاص لرئيس النادي السابق وعضو الشرف الفعال الاستاذ ناصر سعد السديري من خلال درع تسلمه من محافظ الغاط بعد ذلك تم توزيع الجوائز التقديرية والمكافآت المالية والدروع على اللاعبين والتي جاءت على النحو التالي:
- درع مقدم من محافظ الغاط لكل من الكسار والعسيري.
- مكافأة مالية وقدرها عشرة آلاف ريال لكل من الكسار والعسيري من الأستاذ ناصر السديري.
- درع ومكافأة مالية من منسوبي نادي الحمادة لكل من الكسار والعسيري.
- درع من مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة لكل من الكسار والعسيري.
- أطقم ذهب مقدمة من نادي التعاون لكل من الكسار والعسيري.
- درع مقدمة من فريق كرة القدم الأول والشباب لكل من الكسار والعسيري.
- درع من جماهير نادي الحمادة لكل من الكسار والعسيري.
- درع من إدارة ومشرفي وأعضاء منتدى الغاط لكل من الكسار والعسيري.
- شهادة شكر وتقدير من اللاعب عبد الله ناصر الوهيب لكل من عمر الكسار واللاعب عبد الله عسيري.
الفيحاء يكرم اللاعبين:
أعلن نادي الفيحاء بالمجمعة خلال الحفل التكريمي عن مبادئه بتكريم اللاعبين خلال مباريات نادي الفيحاء على ملعبه وذلك بالتنسيق مع إدارة نادي الحمادة بالغاط لتحديد الموعد وذلك من خلال رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة وكان من بين الحضور الأستاذ سعود الشلهوب.
الحمادة يقيم حفل عشاء كبير:
بعد ذلك توجه الجميع إلى حفل العشاء الكبير المعد بهذه المناسبة بمقر النادي.
محافظ الغاط يتحدث
بهذه المناسبة:
عبر محافظ الغاط الأستاذ عبد الله السديري عن سعادته واغتباطه بتحقيق هذا الإنجاز الغالي والمستمر وذلك عقب رعايته لحفل التكريم وقال: إننا فخورون بهؤلاء اللاعبين من نادي الحمادة. وقدم شكره لجميع القائمين على المنتخب كما أعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمادة على جهودهم وعلى ما يبذلونه في الاهتمام بشباب المحافظة.
عضو شرف الحمادة ورئيسه السابق السديري:
ومن جانبه قال رئيس نادي الحمادة السابق وعضو شرفه الاستاذ ناصر سعد السديري: إن هذا الإنجاز شيء مشرف لنا كسعوديين بتحقيق بطولة كأس العالم وأشاد بلاعبي المنتخب جميعهم على جهودهم وقال: إن الكسار والعسيري لاعبا الحمادة كان لهم دور بارز في تحقيق هذه البطولة وهنأ الحكومة الرشيدة بهذا الانجاز وقال: إن اللاعبين رسموا صورة مشرفة وتمنى أن يواصلوا انجازاتهم وقدم شكره لمحافظ الغاط على رعايته وعلى دعمه للنادي وكذلك كل من ساهم مع النادي.
اليوسف شكر محافظ الغاط:
وأما مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة الأستاذ يعقوب يوسف اليوسف فقد أعرب عن شكره وتقديره لمحافظ الغاط الأستاذ عبد الله السديري على رعايته وحضوره لهذا الحفل وهذه المناسبة الغالية كما قدم شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمادة بالغاط على هذه المبادرة وهذا التكريم والذي ليس بمستغرب عليهم وأشاد بالجهود المبذولة من إدارة نادي الحمادة ورفع اليوسف التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة ولسمو نائبه على هذا الانجاز الغالي والمثمر وحصولهم على كأس العالم مما شرف الكرة السعودية في المحافل الدولية.
الكسار والعسيري يثمنان التكريم:
ومن جانبهم فقد تحدث اللاعب عمر الكسار وعبد الله عسيري وقدما شكرهما لمحافظ الغاط ولإدارة الحمادة على هذا التكريم وقالا: إنه مفاجأة لنا. وأضاف اللاعبان أنهما سيكونان بمشيئة الله أحسن مما كانا وسيقدمان مستويات راقية ترضي الجميع بمشيئة الله.
نقاط من الحفل:
- رئيس نادي الحمادة وأعضاء مجلس الإدارة بذلوا جهوداً كبيرة وموفقة.
- التنظيم كان رائعاً ومميزاً.
- قام تلفزيون المملكة العربية السعودية بتسجيل الحفل كاملاً وسيتم عرضه في الأيام القادمة.
- تفاعل كبير من الحضور عندما يرد ذكر اللاعبين من خلال التصفيق الحار لهما.
- قدم الحفل الأستاذ محمد راشد الغنيم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved