Al Jazirah NewsPaper Monday  06/11/2006G Issue 12457الريـاضيـةالأثنين 15 شوال 1427 هـ  06 نوفمبر2006 م   العدد  12457
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نوّه بالدعم الذي تجده الرياضة من القيادة
الأمير سلطان بن فهد يكرم أبطال العالم

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على المسؤولية الكبيرة المنوطة بشباب ورياضي المملكة في أعطاء الصورة المشرفة لوطنهم وأمتهم في المحافل الرياضية القارية والدولية من خلال الاداء الفني المتميز والظهور بالروح الرياضية العالية والاخلاقيات التي تعكس سماحة ديننا الاسلامي الحنيف.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لمنتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة الحاصل على بطولة العالم الرابعة لكرة القدم للإعاقة الذهنية بالمانيا 2006م.
ونوّه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالدعم والاهتمام الذي وجدته بعثة منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مما كان له أكبر الأثر في ما تحقق لمنتخب المملكة من إنجاز عالمي.. وقدم سموه التهنئة لأفراد منتخب المملكة بجهازيه الاداري والفني على ما حققوه من إنجاز مشرف يضاف لسلسلة الإنجازات الوطنية التي حققتها الرياضة السعودية على الساحات الإقليمية والقارية والدولية.. مشيدا بالمستويات المشرفة التي ظهر بها افراد المنتخب السعودي في هذه البطولة العالمية بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد ومساعديه وثمن سموه الجهود التي يبذلها رؤساء وأعضاء مجالس إدارة الاتحاد الرياضية السعودية في سبيل الارتقاء بمستوى برامج وأنشطة الالعاب الرياضية مما ساهم في تعزيز حضورها المشرف على ساحة المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والقارية والدولي.. وبهذه المناسبة قدم الرئيس العام لرعاية الشباب مكافأت مالية لافراد منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة تقديرا من سموه لما قدموه من مستويات رائعة وما حققوه من إنجاز مشرف وتشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء.
وفي نهاية اللقاء عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن على العلي باسمه وباسم كافة أعضاء بعثة المنتخب عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما يقدمانه من دعم وعناية وتشجيع للرياضة السعودية بمختلف العابها وخاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.. مما كان له أكبر الأثر فيما تحقق لها من إنجازات ومعطيات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.. مؤكداً الحرص على بذل المزيد من العطاء في سبيل المحافظة على سمعة ومكانة الرياضة السعودية في المحافل الدولية وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved