Al Jazirah NewsPaper Monday  06/11/2006G Issue 12457الريـاضيـةالأثنين 15 شوال 1427 هـ  06 نوفمبر2006 م   العدد  12457
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بعد احتفاء الفيصلي برئيس الهلال.. الأمير محمد بن فيصل لـ( الجزيرة ):
فخور بوجودي في الفيصلي الذي يعتبر واجهة المنطقة

* المجمعة - فهد الفهد -
قام سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي مساء أول أمس السبت بزيارة للنادي الفيصلي بحرمة، وذلك في إطار العلاقات الودية والقديمة التي تربط الناديين. وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر النادي رئيس النادي الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج وأعضاء مجلس الإدارة وبعض أعضاء الشرف وجماهير كبيرة. وقد تجول سموه في أرجاء مقر النادي ومنشآته، ودار حديث حول الرياضة وشجونها، وخصوصاً دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ومسيرة الناديين فيه، وتركز الحديث حول وقوف الهلال مع الفيصلي (ضيف الدوري) ودعمه حتى يستطيع البقاء موسماً آخر. وفي هذا الصدد أبدى سمو الأمير محمد بن فيصل استعداده الشخصي واستعداد نادي الهلال بالوقوف مع الفيصلي ومساندته ودعمه بكل ما يحتاجه. بعد ذلك شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه الفيصلي على المسبح بالنادي تكريماً لسموه. وكان لهذه الزيارة أثرها الكبير لدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبيه وجماهيره.
عضوية الفيصلي الشرفية
لرئيس الهلال
وخلال الزيارة قدم رئيس الفيصلي الأستاذ فهد المدلج درع النادي والعضوية الشرفية لسمو الأمير محمد بن فيصل الذي قبلها شاكراً ومقدراً لرئيس النادي وزملائه.
الأمير محمد يتحدث ل(الجزيرة)
وفي نهاية الزيارة تحدث سمو الأمير محمد بن فيصل ل(الجزيرة) عن هذه الزيارة فقال: إنني فخور بوجودي في النادي الفيصلي بحرمة، وقبل ذلك في نادي الفيحاء بالمجمعة الذي أتمنى أن يصل إلى الشيء الذي وصل إليه الفيصلي الذي يعتبر حالياً واجهة المنطقة. وأضاف: إن فريق الفيصلي في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى، وهو فريق يلعب كرة جماعية، وهذا الشيء نفتقده في ملاعبنا، ونتمنى أن يعود عن طريق الفيصلي بإذن الله.
وعن رأي سموه في المباراة التي جمعت فريقه بالفيصلي قال: إن الفيصلي كان أكثر من ممتاز، والهلال احترم الفيصلي، حتى في تغييرات المدرب كان هناك تقدير للفيصلي.. وهناك من يقول: لماذا يلعب المدرب بثلاثة محاور؟ وأقول لهم: إن المدرب لعب بذلك لخطورة الفيصلي، وخصوصاً في الهجمات المرتدة.. فلو لاحظنا الشوط الأول كانت هناك هجمتان للفيصلي كاد يتحقق منهما هدفان.. وفي الشوط الثاني حدّت طريقة المدرب من خطورة الفيصلي في الهجمات المرتدة، والحمد لله تحقق الفوز.
وحول ما يمكن أن يقدّمه الهلال للفيصلي أكّد سموه أن الفيصلي فريق كبير برجاله وجماهيره وبعناصره الموجودة، وقال: إن أي شيء فيه مصلحة للفيصلي وللهلال نضع مصلحة الفيصلي هي الأولى؛ لأنه من واجبنا كأندية الوقوف مع النادي الصاعد حديثاً للممتاز.. وتوقع سموه استمرار الفيصلي في دوري الأضواء أكثر من سنة، بل المنافسة على البطولات بإذن الله.
المدلج يشكر سموه
من جانبه، أعرب رئيس نادي الفيصلي بحرمة الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج عن شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال على هذه الزيارة، وقال في تصريح ل(الجزيرة): كان لهذه الزيارة من سموه أثرها الكبير في نفوسنا جميعاً؛ حيث شرفنا سموه بزيارة نادينا، واستمعنا منه إلى الكثير من النصائح، وخصوصاً حول الدوري الذي يعتبر الفيصلي حديث عهد به. وأضاف: إن سموه أبدى استعداده واستعداد نادي الهلال للوقوف مع الفيصلي. وأكد أنه يربط الناديين علاقات قوية وقديمة، وللهلال مواقف إيجابية مع الفيصلي، ونحن في الفيصلي نعمل على تنمية هذه العلاقة كما أكدها سموه خلال هذه الزيارة التي نقدرها ونثمنها لسموه. وأوضح المدلج أن سمو الأمير محمد بن فيصل وعد الفيصلي بأشياء ستراها جماهير ومحبو النادي قريباً إن شاء الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved