Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

بعد مستويات ضعيفة وغياب بسبب الإصابة

مهاجم الأهلي ليال: سأكون هدافاً لدوريكم!

جدة - عمر عبدالعزيز:

شارك البرتغالي لويس ليال مهاجم الأهلي في التدريبات الكاملة لفريقه للمرة الأولى منذ ما يقارب الشهر، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية عقب مشاركته في لقاءين فقط منذ انتقاله إلى صفوف الأهلي قادماً من استرويل البرتغالي بداية فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يقدم خلال اللقاءين اللذين شارك بهما المستوى المأمول منه، الذي تنتظره جماهير الأهلي من لاعب جاء لخلافة الهداف التاريخي للنادي فيكتور سيموس.

وتأتي عودة المهاجم البرتغالي في الوقت المناسب لمواطنه مدرب الفريق فيتور بيريرا قبل الديربي المنتظر أمام الاتحاد مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وفي ظل موجة الإصابات والغيابات التي اجتاحت خط الهجوم الأهلاوي في الفترة الماضية، وكذلك المستويات الفنية الضعيفة التي يقدمها المهاجم الكوري سوك هيون.

وبدوره أدلى البرتغالي ليال بتصريح لإحدى صحف بلاده عقب شفائه التام من الإصابة وجاهزيته للمشاركة؛ إذ رفع راية التحدي في وجه مهاجمي الدوري السعودي مؤكداً عزمه على المنافسة على لقب هداف الدوري، وقال: كنت أحتل وصافة هدافي الدوري البرتغالي بداية الموسم مع استرويل البرتغالي، وهو ما سأسعى جاهداً لتكراره مع الأهلي فيما تبقى من مباريات في الموسم الحالي. ميدانياً، وجد المدرب البرتغالي فيتور نفسه أمام صفوف شبه مكتملة قبل الديربي عدا الغياب المنتظر للاعب الشاب سلطان السوادي بداعي الإيقاف، وزميله معتز الموسى الذي لم تتضح الرؤية حول مدى إمكانية جاهزيته البدنية قبل مواجهة الجمعة. في المقابل منحت جاهزية الثلاثي لويس ليال وايريك دي اوليفيرا وعبدالله المطيري خيارات هجومية عديدة للمدرب البرتغالي الذي سيبحث في اللقاء عن الدخول بنهج هجومي للخروج بنتيجة إيجابية بعد الخسارة مؤخراً من الهلال.

موضوعات أخرى