Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- مباراتا نصف نهائي كأس ولي العهد اليوم ربما تكونان فرصة للشباب والفتح لتحسين صورتَيْهما في الموسم؛ فيرميان كامل ثقلهما في المباراتين، ويكون الضحية المتنافسين على بطولة الدوري.

* *

- فوز إبراهيم البلوي برئاسة نادي الاتحاد يجب أن يوقف كل التنافس بين الأقطاب الاتحادية، ويتوحد الجميع لخدمة النادي بعيداً عن أي حسابات لا تخدم النادي.

* *

- من حق الرائد أن يطالب بحقوقه، ولا يتنازل، ويصعد لأعلى سلطة؛ فالفريق ربما يهبط بسبب الأخطاء التحكيمية. وما يؤسف له أن ردود أفعال لجنة الحكام تجاه الأخطاء تتوقف على اسم الفريق.

* *

- المنافسة في دوري ركاء ساخنة ومثيرة، وفرصة الصعود متاحة لأكثر من فريق، ومن الممكن أن يعود لدوري الكبار فريق له صولات وجولات مع الفرق الكبرى وتاريخ مضيء في المنافسات الممتازة.

* *

- قوة ونفوذ النادي الأهلي المصري عجَّلا برحيل وزير الرياضة طاهر أبوزيد، الذي طبَّق الأنظمة بصرامة وحزم، ولكن نفوذ النادي كان أكبر وأقوى من أي نظام.

* *

- استقالة خالد المرزوقي من رئاسة الهيئة الشرفية لنادي الاتحاد خسارة كبرى، ويجب على رئيس النادي الجديد إبراهيم البلوي أن يضع هذا الأمر ضمن أولوياته. فشخصية مثل المرزوقي يجب أن يكون لها حضور يليق بها وبنادي الاتحاد.

موضوعات أخرى