ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يعقد اجتماعاً طارئاً الاثنين المقبل
الأهلي يرفض عقوبات المصري البورسعيدي ويهدد باللجوء لـ»فيفا»

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قرَّر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي عقد اجتماع طارئ يوم الاثنين المقبل لمناقشة القرارات الصادرة عن اتحاد كرة القدم المصري تجاه النادي المصري البورسعيدي بسبب أحداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 74 شهيداً من جماهير النادي الأهلي.

يذكر أن الاجتماع سيعقد يوم الاثنين المقبل على الرغم من صدور قرار اتحاد الكرة يوم الجمعة الماضي، لتكون بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عادت من إثيوبيا والتي يرأسها حسن حمدي، وسيلعب الفريق أمام البن الإثيوبي اليوم وتعود البعثة للقاهرة الاثنين.

وتسود حالة من الرفض والغضب بين أعضاء مجلس إدارة الأهلي بسبب القرارات التي خرجت من اتحاد الكرة بعد ما يقرب من شهرين من أحداث المأساة ولم ترق إلى الحدث.

من جانبه وصف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، العقوبات التي اتخذها اتحاد الكرة على النادي المصري البورسعيدي بالضعيفة ولا ترقى لمستوى الأحداث الدامية التي ارتكبتها جماهير المصري باستاد بورسعيد. وقال مرتجي:»عقوبات المصري ضعيفة وليست على مستوى الحدث، ونحن نعد الاآن ملفاً لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم» فيفا» للبت في هذه العقوبات». وتابع : «كيف يتم توقيع جزاءات على المجني عليه» في إشارة إلى إيقاف مانويل جوزيه المدير الفني وحسام غالي لاعب الفريق أربع مباريات وحرمان الأهلي من جماهيره أربع مباريات. وأشار إلى أن اجتماع يوم الاثنين المقبل سيتم خلاله مناقشة العقوبات وسنلجأ لفيفا للحفاظ على حقوق الأهلي وجماهيره التي قتلت غدراً دون أي ذنب.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تجميد المصري موسمين منهم الموسم الحالي على أن يعود للدوري الممتاز 2013 - 2014 مع منع اللعب على استاد بورسعيد 3 سنوات، كما تم إيقاف حسام غالي ومانويل جوزيه 4 لقاءات، وحرمان الأهلي من الجمهور 4 مباريات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة