ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد الاكتساح الهائل الذي حققته في كافة مدن المملكة
الجماهير الهلالية تثبت تفوقها قارياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة – خالد الروقي

يوماً بعد آخر... ونادي الهلال يثبت ما يتمتع به من كثافة جماهيرية هائلة ليست حصراً على الجانب المحلي، ففي لقاء الفريق أمس الأول ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسياء لكرة القدم 2012م توافدت أعداد كبيرة قدرت بـ ( 2000) شخص لحضور منازلة الفريق أمام الغرافة القطري على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بل انها تفوقت على جماهير المستضيف وحضرت أهازيجها الخاصة على الأراضي القطرية.

ولم تكن هذه المرة الأولى ولا الثانية ولا حتى العاشرة التي تثبت فيها جماهير الهلال إخلاصها لفريقها وعلو كعبها بين كافة الجماهير فدائماً ما تجذب الأنظار إليها وتسحب بساط الصدارة إلى موقعها وفي ملاعب مختلفة وترتبط الأرقام القياسية ارتباطاً وثيقاً بها ولعل الشاهد المحلي الأقرب على ذلك لقاء زعيم آسيا أمام الرائد في الجولة الواحدة والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين عندما سجلت أعلى نسبة حضور جماهيري هذا العام لمدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

نادي القرن الآسيوي الذي استحوذ على كافة الألقاب المتاحة وسيطر على الإحصائيات الصادرة من جهات متعددة ومعتمدة كا أكثر الفرق شعبية على مستوى الوطن العربي ظل مطمعاً للشركات الكبرى بغية الظفر بحقوق رعايته كما هو حال شركة قطر الخيرية التي تدرس حالياً إمكانية ذلك وهي التي تقوم برعاية نادي برشلونه الأسباني بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة