ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أمير حائل توج الأبطال وكرم (الجزيرة) وأشاد بالرعاة
احتفالية مدهشة في تتويج الأبطال العالميين في ختام رالي حائل الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

حائل ـ عبدالعزيز العيادة وعيد عبيد :

استضافت حائل احتفالية مدهشة بجوار جبال أجا الشامخة لأبطال عالميين، حيث جاء حفل التتويج متميزاً بكل تفاصيله برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة واستحق عن جدارة بطل الثلاثية صاحب التفرد في سجلات رالي حائل البطل يزيد الراجحي أن يكون عريس المساء في عروس الشمال وينال اللقب والمركز الأول بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وأصحاب السمو الشيوخ من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ومسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات.

ونجحت الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل واللجان المنظمة بقيادة أمير الطموح والتحدي الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية وتألق الاتحاد السعودي للسيارات وعلى رأسه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر فكان الإبهار والتميز في سماء الوطن وأرض عروس الشمال يحكي قصة الروح الواحدة والعمل التكاملي من مختلف الجهات الحكومية.

وأكد الكابتن يزيد الراجحي بطل رالي حائل للمرة الثالثة على التوالي أنه سيشارك برالي حائل قائداً حتى يتوقف عن القيادة ويحضره مشاهداً؛ وأن مشاركته تأتي من وطنيته وافتخاره بهذا الرالي.. مشيراً إلى أن رالي حائل وصل إلى العالمية.

وقال: إن مشاركته كانت دعماً للوطنية وبلاده مضيفاً أنه شارك على حسابه الخاص دون دعم من الشركات وأن الشركات لن ترعى حتى تتفهم معنى الرعاية والتغطيات الإعلامية من قبل وسائل الإعلام.

أما عن مشاركته فقد قال: أعلنت قبل شهرين التحدي وأنا على ثقة بأن الكأس سعودي وبخصوص اعتذار الكابتن ناصر العطية قال لا أعرف عنها شيئاً وكل واحد له ظروفه, ولكن بعد شهر سوف أشارك بقطر وعلى نفس هذه السيارة والعطية شارك معي بالسويد وكذلك سيشارك بالبرتقال.

وأضاف: إن العطية سائق سريع جداً وله خبرة 22 عاماً وأنا يسعدني أن أنافس؛ وخبرتي 3 أعوام.. وتبرع بطل رالي حائل الدولي 2012 السعودي يزيد الراجحي بجائزة المركز الأول البالغ قيمتها 100 ألف ريال لصالح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال مدينة حائل. جاء ذلك عقب حفل تتويج الفائزين بسباق الرالي الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بمدينة حائل في المغواة.

وفي تصريح له أعرب الراجحي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مبيناً أن تبرعه بالجائزة للجهات الخيرية في مدينة حائل هو أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المنطقة نظير ما يلقاه من ترحاب وتهليل ومحبة.

من جانبه وجّه ماجد العلي مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال حائل بطاقة شكر للبطل السعودي على هذه اللفتة.. مشيراً إلى أن هذه المبادرة الإنسانية من الراجحي ليست بمستغربة في ظل سجله الحافل بالكثير من المواقف والإسهامات الخيرية في دعم الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق المملكة، وذكر أن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2012 ستستمر حتى الـ29 من مارس الجاري في المغواة.

وأشار الكابتن مطير الشمري صاحب المركز الثالث في رالي حائل الدولي للمرة الثانية أنه محافظ على المركز الثالث أنه مشارك رغم قلة إمكاناته وأنه لم يدعم مثل ما حظي به ضيف حائل الفرنسي، طامحاً أن يحقق المركز الثاني في الرالي المقبل بمواجهة الدعم الذي قدم لنظيره الفرنسي بأكثر منه لهذه المرة، وقال إنه يسير في سرعة 160كم في الساعة بينما الفرنسي والراجحي فوق 200 كم في الساعة.

السجل الذهبي لرالي حائل الدولي 2012

المركز الأول: يزيد الراجحي، الملاح فيليب بالميرو، السيارة: ميني أول 4 رايسينغ: الوقت الإجمالي: 5:35:28 س

المركز الثاني: تييري مانيالدي، الملاح لوكـــاس كروز، السيارة: تويوتا أف جي كروزر، الوقت الإجمالي: 6:00:18:8 س.

المركز الثالث: مطير الشمري، الملاح عبدالله الشمري، السيارة تويوتا، الوقت الإجمالي 6:21:17:8 س.

الفائزون برالي حائل الدولي فئة «T2»

المركز الأول: أحمد الشقاوي، الملاح نوح باحميد.

المركز الثاني: راجح الشمري، الملاح محمد الشمري.

المركز الثالث: يحيى الهلي، الملاح خالد الكندي.

المركز الرابع: طارق الرماح، الملاح رامي جابر

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة