ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسلّم نسخة من كتاب «نهضة إنسان»
الأمير فيصل بن خالد يلتقي مدير صحة عسير ويودع السابق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير في مكتب سموه بالإمارة أمس الدكتور عبد الله الوادعي، مدير الشؤون الصحية بعسير سابقًا بعد انتقال عمله لوزارة الصحة، والدكتور إبراهيم الحفظي، بمناسبة تكليفه مديرًا عامًا للشؤون الصحية بمنطقة عسير ورحب سموه بهما متمنيًا لهما التوفيق في مهام أعمالهما الجديدة.

وقدم سمو أمير منطقة عسير شكره للدكتور الوادعي على مقدمه لصحة عسير خلال السنوات الماضية، حاثًا سموه مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور الحفظي، على بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل، مؤكدًا سموه أن الخدمات الصحية تُعدُّ من الخدمات المهمة ذات العلاقة المباشرة بالمواطن وأن الارتقاء بها من الأهداف المأمولة خصوصًا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي هذا الجانب اهتمامًا كبيرًا.

من جانبه عبّر مدير عام الشؤون الصحية عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما سمعه من سموه من توجيهات سديدة، ستكون حافزًا له لبذل المزيد من الجهود وأنه سيعمل على بذل قصارى جهوده ليكون عند حسن الظن في خدمة هذا القطاع المهم.

من جهة أخرى تسلّم أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة نسخة من كتاب (نهضة إنسان) قدمها الكاتب الدكتور بندر بن سعيد بن جلاله، الذي يحتوي على الأفكار التطويرية والنهضوية التي تهتم بالإنسان، وعدد من المقترحات التي تهتم بالشباب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة