ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الجفري ينقل تحيات المليك لرئيس بوروندي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوجمبورا - واس:

استقبل فخامة رئيس جمهورية بوروندي ببيير نكورونزيزا أمس وفد مجلس الشورى برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري الذي يزور بوروندي للمشاركة في أعمال المؤتمر السادس لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي الذي بدأت أعماله في العاصمة البوروندية بوجمبورا.وقد نقل معاليه خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لفخامة الرئيس البوروندي وتمنياته لجمهورية بوروندي بدوام التقدم والاستقرار.

وعبر رئيس جمهورية بوروندي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - لإسهامات المملكة العربية السعودية من خلال الصندوق السعودي للتنمية في العديد من البرامج الإنمائية التي تقوم المملكة بتمويلها في جمهورية بوروندي والتي شملت إنشاء الطرق وبناء المستشفى الجامعي، لافتاً النظر إلى أن تلك الجهود يقدرها الشعب البوروندي وستنعكس على التنمية بشكل كبير في بلاده.

كما استقبل دولة رئيس مجلس الشيوخ البوروندي النائب الثاني لرئيس جمهورية بوروندي السيد جابريل نيتزرانا معالي نائب رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له.

ونقل معاليه خلال الاستقبال تحيات وتقدير معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ لدولة رئيس مجلس الشيوخ، وتمنياته لجمهورية بوروندي حكومة وشعباً بالرخاء والاستقرار.

وثمن معالي الدكتور الجفري لمجلس الشيوخ البوروندي حسن التنظيم مما انعكس على سير أعمال المؤتمر السادس لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي.كما جرى تبادل وجهات النظر حيال مختلف الموضوعات التي تهم المجلسين وسبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك. حضر الاستقبالين عضوا مجلس الشورى الدكتور عبدالله الحربي والدكتور جبريل العريشي، والوفد الإداري المرافق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة