Al Jazirah NewsPaper Wednesday 23/12/2009 G Issue 13600
منوعـات
الاربعاء 06 محرم 1431   العدد 13600

تسيله - (د ب أ) :

لعب الخمر في عقل رجل في ألمانيا اعتقد بشكل ساذج أن انطلاقه بسيارته التي تغطيها الثلوج سيحميه من عيون رجال الشرطة الذين لا يتسامحون بأية حال من الأحوال مع القيادة تحت تأثير الكحول.

وعمل الرجل وفقا لمبدأ(عندما لا أرى أحدا فإن هذا يعني أنه لا يوجد من يراني) ...>>>...

تستعد الممثلة منة شلبي لتصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد «مركز التجارة العالمي»، ويشاركها البطولة باسم سمرة ومحمود حميدة وسوسن بدر، وتأليف السينارست ناصر عبد الرحمن والإخراج ليسرى نصر الله.

...>>>...

لوس أنجليس - (د. ب. أ) :

ذكرت شركة "تونتيث سنشري فوكس" الاثنين أن الفيلم الجديد لمخرج فيلم "تيتانيك" جيمس كأميرون "افتار" حطّم الرقم القياسي الأمريكي للأفلام الجديدة خلال شهر ديسمبر بإيرادات بلغت 3.77 ملايين دولار خلال عروض عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت التقديرات السابقة تشير ...>>>...

بكين - (رويترز) :

النمر الهندي الصيني مهدد بالانقراض، إذ لم يتبق من هذه السلالة سوى أقل من ألف نمر في غابات لاوس وفيتنام وكمبوديا وتايلاند وميانمار..

إلا أن ذلك لم ينقذ آخر نمر من هذه السلاسة في الصين فقد قتله رجل وأكله ليصدر عليه حكم بالسجن 12 عاماً.

قالت وسائل ...>>>...

القاهرة - الجزيرة :

ناقش مؤتمر «الاتجاهات الحديثة لعيوب الغدد الصماء» الذي عقد بالقاهرة العديد من الأبحاث التي توصلت إلى اكتشافات طبية جديدة، حيث توصل فريق من الباحثين بالمركز القومي للبحوث بمصر إلى وجود علاقة بين مرض السكر والإصابة بالزهايمر.وأكد الباحثون أن زيادة نسب السكر في الدم وتدهور ...>>>...

دمشق - (د ب أ) :

أقدمت أم سورية وأربعة من أبنائها على قتل ابنتها عمداً بسبب الشك في سلوكها وفقاً لما أقروا به أمام قاضي التحقيق. وذكرت إحدى الصحف السورية أن نورة وأربعة من أبنائها قتلوا الابنة في قرية بمحافظة درعا (جنوب البلاد) لأنها كانت حاملاً وهي زوجة لرجل «عقيم».

واعترفت ...>>>...

هونج كونج - (رويترز) :

توصلت دراسة في تايوان إلى أن استهلاك منتجات الأعشاب الصينية الشعبية التي تحتوي على حمض الأريستولوكيك مرتبط بزيادة خطر الإصابة بسرطان المسالك البولية. ويوجد حمض الأريستولوكيك المعروف باسم مو تونغ بالصينية بشكل طبيعي في بعض الأعشاب التي تُستخدم في منتجات الأعشاب الصينية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة