Al Jazirah NewsPaper Tuesday 20/10/2009 G Issue 13536
منوعـات
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد 13536

بلغراد - صربيا - «الجزيرة»

بحضور العديد من كبار الشخصيات تم افتتاح معرض الصور الفوتغرافية بعنوان (المملكة العربية السعودية، من خلال عدستي) من إعداد السيدة بوديسلاف بولاتوفيك في آر كيه بيوقراد في مدينة بلغراد.

وحضر حفل الافتتاح السفير الجزائري في صربيا عبدالقادر مسدوة، وكذلك ...>>>...

عمان - (ا ف ب)

قاد طاقم نسائي أردني مؤلف من ست نساء للمرة الأولى إحدى طائرات الملكية الأردنية انطلاقا من العاصمة اليونانية أثينا حتى وصولها إلى عمان، حسبما أفاد مصدر رسمي أردني الاثنين. وحطت الطائرة التي أقلت مئة راكب وقادها الكابتن كارول الربضي ومساعدة لها وأربع مضيفات، مساء الأحد في ...>>>...

الممثلة الألمانية يوحنا كاليك خلال حفل لانطلاق فيلمها الجديد Die Paepstin في برلين.

...>>>...

نازحة باكستانية تحمل طفلاً رضيعاً هاربة به إلى منطقة آمنة بعيدة عن مناطق الصراع الباكستاني مع طالبان في الحدود الجنوبية من العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

...>>>...

برلين - (د. ب. أ)

كثيراً ما تتسب مشاكل آلام الظهر التي يتم الشعور بها عند ممارسة نشاط زراعة حديقة المنزل في عدم الذهاب إلى العمل لعدة أيام، بل إن الآلام الناجمة عنها ربما تجبر بعض الأشخاص على ترك العمل بصورة نهائية.

وتنصح جماعة مهنية ألمانية متخصصة في تنسيق الحدائق بضرورة ...>>>...

الذي يصنع التاريخ عادة هم أفراد، وفي الشعوب والمجتمعات تُحرّك وتوجّه النخبة دائماً الأغلبية، وفي دراسات علم النفس الحديثة أثبتت أن نسبة 2% من المجموعة هي التي تمتلك عادة المواهب الخارقة القادرة على تحديد مصير هذه المجموعة.

هذه الطفرات المبدعة التي تظهر لدى الندرة هي بالتحديد (الراديوم) ...>>>...

عمان - قنا

أكّد أطباء متخصصون في الأورام السرطانية في عمان أن سرطان الرئة هو القاتل الأول للأردنيين الذكور والثالث للإناث، مشيرين إلى أن سرطانات الرئة والقولون والمستقيم تحتل الدرجات الأولى في قائمة السرطانات الأكثر انتشاراً في الأردن.

وبيَّن الدكتور محمد الطراونة مدير الأمراض ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة