Al Jazirah NewsPaper Monday 27/07/2009 G Issue 13451
فـن
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد 13451

الجزيرة - فهد الشويعر

من المقرر أن يبدأ الفنان الجماهيري رابح صقر في أولى حفلات الصيف لهذا العام منطلقاً من عاصمة الفن العربي القاهرة في حفل كبير يحييه (الصقر) اليوم الاثنين في فندق سمير أميس وسط القاهرة ومن ثم يطير مباشرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت ليحيي فيها حفلا آخر في فندق فينيسيا ...>>>...

لا نريد هنا أن نبخس بقية الممثلين السعوديين حقهم في الإبداع أو التميز أو حتى التاريخ حين نذكر هنا الدكتور راشد الشمراني كفنان يعتبره الأغلب صمَّام أمانٍ للدراما السعودية وإبرة توازنها بل والكفة الراجحة لها.

نقدر ونحترم أجيالاً سبقت ونماذج تعمل اليوم لخلق دراما سعودي قافزة حدود جغرافيتها ...>>>...

بيروت - هناء حاج

صوّرت الفنانة نانسي عجرم فيديو كليب لأغنية (ماشي حدي) مع المخرجة ليلى كنعان. التي حاولت أن تخرج نانسي من صورتها السابقة وتظهرها بصورة بعيداً عن الطفولية التي رسمتها لتبدو كامرأة تضج بالأنوثة.

استغرق تصوير الفيديو كليب يومين متتاليين وكان اليوم الأول في (اوكسيليا) ...>>>...

يحلّ نجما المسلسل الكوميدي الشهير (طاش ما طاش) عبدالله السدحان وناصر القصبي ضيفَيْن على برنامج (صباح الخير يا عرب) صباح اليوم الاثنين في فقرةٍ خاصةٍ منقولةٍ على الهواء مباشرةً من الأردن، حيث يقومان حالياً في عمّان بمتابعة تصوير بعض مشاهد (طاش 16) الذي سيُعرض حصرياً على شاشة MBC1 خلال شهر رمضان القادم. ...>>>...

صوّر عازف الكمان جهاد عقل عنوان ألبومه الأخير (شيراز) مع المخرج وليد ناصيف في أوّل تعاون بينهما. العمل تمّ تنفيذه على مدى يوم واحد في مشاهد التقطت ما بين منطقة حريصا وأحد الشواطئ اللبنانيّة.

في هذا الكليب الذي سيعرض قريبًا على الشاشات حاكى جهاد عقل من خلال كمانه موجات البحر وأسراره بحيث ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

تبدأ القنوات الموسيقية نهاية الأسبوع الجاري بث الأغنية المصورة الجديدة للفنان العراقي ماجد المهندس بعنوان (شلونك حبيبي) بعد أن انتهى المخرج فائق حسن من عمليات مونتاجها في بيروت.

وقال فائق حسن إنه سلم الأغنية المصورة مساء أمس الأحد إلى شركة روتانا لبرمجتها ...>>>...

القاهرة - علي العبدالله

في إحدى قرى الصعيد المصري وتحديداً في منطقة (الميرطاوية) شمر المخرج إسماعيل عبدالحافظ عن ساعديه ليكمل تصوير أحد المشاهد الخارجية من الجزء الثاني لمسلسل (المصراوية) الذي تنفرد روتانا خليجية بعرضه خلال شهر رمضان القادم.

وتدور أحداثه حول المجتمع المصري ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة