Al Jazirah NewsPaper Thursday 16/07/2009 G Issue 13440
الأولى
الخميس 23 رجب 1430   العدد 13440

ينبع - جدة - مروان قصاص - عبدالله دليم

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة بعد عصر أمس، قادماً من محافظة ينبع، مختتماً زيارته لمنطقة المدينة المنورة التي استمرت أربعة أيام، زار خلالها المسجد النبوي الشريف واطمأن على سير العمل بمشروع استكمال ...>>>...

مكة المكرمة - فهد العويضي

أنقذ رجال الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة 1500 معتمر من الجنسية الإيرانية عندما شب حريق ببرج اليمامة الذي يسكنونه والواقع أمام حديقة المسفلة.

المقدم علي المنتشري الناطق الإعلامي رئيس قسم التحقيقات بإدارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة قال ل(الجزيرة) ...>>>...

شرم الشيخ - مكتب الجزيرة

طالب زعماء حركة عدم الانحياز أمس بأن العالم يحتاج إلى نظام مالي أكثر عدلا بالنسبة للدول النامية التي كانت الأشد تضرراً من الأزمة التي تسببت فيها الدول الغنية. وكان زعماء كوبا ومصر ودول أخرى يتحدثون خلال قمة حركة عدم الانحياز التي تضم 118 دولة في شرم الشيخ المطل ...>>>...

طهران - وكالات

تحطمت طائرة ركاب تابعة لشركة (كاسبيان ايرلاينز) الإيرانية على متنها 168 شخصاً، في شمال إيران أمس، بينما كانت تقوم برحلة بين طهران وبريفان ما أسفر على الأرجح عن مقتل كل من كان على متنها، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية.

وأوضحت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية أن ...>>>...

توقع مختصون في قطاع السياحية أن تصل نسبة أشغال الفنادق والمراكز السكنية في أبها إلى النسبة القصوى (100%) نهاية الأسبوع القادم وقالوا: الاشغال سيستمر بنفس الحجم حتى منتصف أغسطس كما توقعوا أن يصل عدد السواح في عسير إلى مليون ونصف المليون زائر.

وأبانو في استطلاع أجرته (الجزيرة) (إن نسبة أشغال ...>>>...

الرياض - واس

حذّر المدير التنفيذي للمركز الوطني للطب البديل والتكاملي بوزارة الصحة الدكتور عبدالله البداح من استعمال الخلطات الشعبية غير المرخصة من قبل وزارة الصحة والتي لم يتم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء.

وأكد أن المستحضرات الطبية يجب أن تكون إما كبسولات ...>>>...

الكويت - (د ب أ)

كشف مصدر أمني كويتي مطلع أنّ جهاز مباحث أمن الدولة بالكويت، تمكن مؤخراً من ضبط وتفكيك إحدى الخلايا (النائمة) متصلة بتنظيم القاعدة، يبلغ عدد أفرادها ثمانية أشخاص أحيلوا جميعاً إلى النيابة العامة.

وقال المصدر في تصريح صحفي أمس الأربعاء، إنّ جهاز أمن الدولة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة