Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
منوعـات
الاثنين 01 محرم 1430   العدد 13241

أحيى المغني اللبناني مارسيل خليفة حفلات في سوريا ضمن سلسلة حفلات يقيمها في مختلف أنحاء العالم تحية للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

وغنى خليفة مجموعة من أشعار درويش قدمها للمرة الأولى على المسرح مع فرقة موسيقية ضمت مجموعة من الموسيقيين العرب والأجانب في مقدمتهم المغنية أميمة الخليل ورامي وبشار خليفة...>>>...

برلين - (رويترز):

من تكسير الأطباق في سان دييجو للتنفيس عن الشعور بالإحباط إلى شرب بيرة (الإنقاذ المر) في كندا التي تباع كعلاج مر لأوقات مرة، ظل أناس في أرجاء العالم يتشبثون بروح الدعابة على الرغم من المشكلات الاقتصادية العالمية.

فمن أشهر الأخبار التي ترددت هذا العام تلك الخاصة بمصنع بيرة في كندا صنع...>>>...

أبوظبي - (د ب أ):

أجرى مستشفى اماراتي جراحة اعادت لفتاة القدرة على فتح فمها المغلق منذ 30 عاما. وقالت صحيفة الخليج الاماراتية أمس ان الفتاة فلبينية الجنسية وتبلغ من العمر 31 عاماً، وكانت تعاني من حالة نادرة تتمثل في عدم قدرتها على فتح فمها منذ عامها الاول نتيجة وجود تيبس عظمي كامل للمفصل الفكي السفلي...>>>...

واشنطن - (د ب أ):

ذكرت تقارير السبت الماضي أن شخصاً من ولاية فيلادلفيا ثار غضباً لأن أسرة تجلس بجانبه أثناء متابعته لفيلم سينمائي بطولة براد بيت كانت تتحدث بصوت عال، فقام بإلقاء حبوب الذرة المحمصة (الفشار) على طفل ثم أطلق النار على والده.

وقالت صحيفة (فيلادلفيا إنكويرر) إن جيمس جوزيف سياليلا جي أر (29...>>>...

سريلانكية تؤازر منتخب بلادها ضد منتخب بنجلاديش في ملعب بانجلا أثناء دوري الكركيت في دكا.

الفرنسية...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة