Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
منوعـات
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد 13166

الممثلة والمغنية نيللي فورتادو حضرت عرض فيلم (ماكس بين)...>>>...

 

فتى عراقي يعد نقوده متحكماً بطبق من الكعك المحلي على رأسه في أحد شوارع بغداد التي تئن من الانفجارات المتوالية وانتشار الكوليرا والهروب الجماعي حصيلة خمس سنوات من الحرب.

...>>>...

لقطة للنجمة السينمائية نيكول كيدمان وهيو جاكمان في فيلم (أستراليا) للمخرج باز لورمان ويقصد من إنتاجه الترويج لأستراليا سياحياً، وصورت مشاهد الفيلم في أشهر المناطق السياحية هناك.

ويأمل مسؤولو السياحة الأسترالية أن تجذب حملة إعلانية جديدة مرتبطة بالفيلم السينمائي (أستراليا) بطولة الممثلة ...>>>...

لندن - (رويترز):

يعتقد المشاركون المتفائلون في معرض فرانكفورت للكتاب العام الحالي، أن شبكة الإنترنت قادرة على إنقاذ تجارة الكتاب بدلاً من توجيه ضربة شبه قاتلة لها مثلما فعلت مع صناعة الموسيقى.

وتحول الخوف والعداء تجاه الإنترنت إلى قبول وسط الناشرين وبائعي الكتب، كما أنّ بعض ...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ):

اختار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عدداً من الفنانين المصريين الشبان لضمهم لعضوية لجان تحكيم دورته الـ32 المقرر عقدها في الفترة من 18 إلى 28 نوفمبر المقبل في ظاهرة جديدة على المهرجان الذي ظل يضم النجوم الكبار للجان تحكيمه منذ بدايته.  ...>>>...

القاهرة - نور الدين محسن:

شهدت مصر أول حالة انتحار بسبب الركود الذي يسود البورصة حالياً محلياً وعربياً وعالمياً، حيث شنق تاجر أدوات كهربائية يدعى أحمد نصر الدين عبد العال 56 سنة نفسه بعد أن نصب مشنقة في ماسورة الغاز داخل شقته بمنطقة العمرانية بالجيزة. وعثر أولاده على جثته تتدلى من الحبل ...>>>...

القاهرة - عتمان أنور:

تصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتورة أليدا جيفارا ابنة الزعيم الراحل تشي جيفارا بدعوة من رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية ورئيس اللجنة المصرية للتضامن أحمد حمروش في زيارة تستغرق 5 أيام.

وذكر بيان للجنة أن الدكتورة جيفارا، ستلتقي خلال الزيارة د. ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة