Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/04/2008 G Issue 12971
الأولى
الخميس 26 ربيع الأول 1429   العدد 12971

«الجزيرة» - جمال الحربي

أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف مكافأة 300 ألف ريال لثلاثة موظفين يعملون في وزارة النقل هم يحيى أبو ناصر، علي العنزي، حابس إبراهيم بواقع 100 ألف ريال لكل واحد منهم وذلك نظير أمانتهم وعدم قبولهم للرشوة أثناء مزاولتهم لعملهم في موسم الحج الماضي.

وأكد ...>>>...

كتب - عبدالكريم الجاسر - تصوير- سعد العنزي ومشعل القدير

فعلها النصر وعاد إلى الانتصارات والبطولات عبر بوابة الهلال بهدفين لهدف. خطف النصر كأس الأمير فيصل بن فهد من أمام المنافس فريق الهلال. أداء نصراوي بطولي قدمه نجوم الفريق الأصفر أمام أولمبي الهلال ونجوم المستقبل الأزرق هكذا أرادها الهلاليون ...>>>...

دبي - رويترز

احترق أكثر من مئة متجر في حريق اندلع صباح أمس الأربعاء في سوق نايف بحي الديرة القديم في دبي. ودمر الحريق الذي شب نتيجة تماس كهربائي في وحدة لتكييف الهواء عدداً من المتاجر ولكن لم ترد تقارير عن حدوث إصابات.

وقال شهود إن السوق تباع فيها منسوجات وملابس وعطور ولعب ...>>>...

«الجزيرة» - صالح العيد

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على ترسية مشروع النقل المدرسي للطالبات في مناطق (مكة المكرمة، الرياض، والشرقية، والقصيم) على إحدى المؤسسات الوطنية.

صرح بذلك سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير ...>>>...

القاهرة - نور الدين محسن

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على حداد مسلح يدعى نصر سيد حسانين -35 سنة- أدعى أنه المهدي المنتظر ووقف أمام مبنى السفارة الإسرائيلية بالجيزة يحمل لافتة عليها عبارات سب لرموز الدولة في مصر. وأخذ يصيح بأنه المهدي المنتظر وأنه مبشر بعيسى ومن بعده أحمد وأثناء محاولته ...>>>...

القدس - الجولان - بلال أبو دقة

قالت مصادر صحافية إسرائيلية إن إسرائيل قلقة من قيام سورية بتوزيع بطاقات هوية شخصية لسكان هضبة الجولان السوري المحتل عام 1967م.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية التي أوردت النبأ فإن سورية بدأت في الأشهر الأخيرة بتوزيع بطاقات هوية شخصية لسكان ...>>>...

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

يشرع ديوان المظالم في إنشاء بنك معرفي يتيح فيه للمراجعين ومكاتب المحاماة ومؤسسات القطاع الحكومي والخاص الاطلاع على الأنظمة والقرارات واللوائح وفق نوع القضايا المرفوعة أمام الديوان.

وسيوقع الشيخ محمد عبدالله بن محمد الأمين رئيس ديوان المظالم يوم السبت ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة