Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
جدد حياتك
الجمعة 22 صفر 1429   العدد 12937

يذكرُ أحد الكتَّاب أنه درس في أحد المعاهد في دولة غربية وقد امتلأ بأحدث الأدوات والأجهزة المكتبية والتقنية، والعجيب في الأمر أنه قد جرت العادة أن تُسلم إدارة المعهد لأساتذة وطلاب المعهد دون استثناء نسخة من مفتاح المعهد وبإمكانهم الدخول لأي قسم وغرفة في أي وقت شاؤوا، وكان عدد من الطلاب يأتي ليلاً لاستخدام ...>>>...

منذ سنوات عدة كان لأحد ملاك الأرض الزراعية مزرعة تقع بجوار الشاطئ، وكان كثيراً ما يعلن عن حاجته لعمّال، ولكن معظم الناس كانوا يترددون في قبول العمل في مزرعة بجوار الشاطئ؛ لأنهم كانوا يخشون العواصف التي كانت تعربد عبر البحر الهائج الأمواج وهي تصب الدمار على المباني والمحاصيل.

ولذلك عندما ...>>>...

لا أعرف كيف أبدأ ما سأخبركم عنه الآن؟!

لا تتعجبوا مما سأقول!!

عندما كنت في عمر الزهور، كنت دائمة الشجار مع أمي، أشعر وكأنها من عالم آخر لا تفهمني - حتى أنها لا تحاول ذلك،

وفي يومٍ من الأيام وعندما كنت أراجع دروسي وأنا في أولى ثانوي وإذا بها تدخل عليّ غرفتي، ...>>>...

لبعض الزوجات أحزان ومشاعر بالألم مليئة. ولو بحثت بين جنبات تلك المشاعر وتقصيت وراء هذا الألم لوجدت أسبابه واضحة جلية لا تخفى عن فطن!

ما هي يا ترى وما سر ذلك الألم الصامت والجرح الدفين..؟! إنه وعلينا أن نكون صرحاء ونواجه ونعالج سلبياتنا بقوة (التعامل السلبي الذي لا يخلو من جفاف المشاعر ...>>>...

يقول خبراء العلاقات الإنسانية إن الانطباعات الأولى هي التي تبقى وترسخ. ولذلك يجب الاعتناء جداً باللقاء الأول وذلك لصناعة صورة حسنة تبقى دائماً. وهناك بعض النصائج السهلة والتي تساعدك على طبع انطباعات أولى جميلة عند الآخرين:

1- احرص على أن تحضر مبتسماً مشرق الوجه سامق الجسد....>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة