Al Jazirah NewsPaper Monday  28/01/2008 G Issue 12905
الأولى
الأثنين 20 محرم 1429   العدد 12905

الجزيرة - سعود الشيباني

أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تسلل (120) شخصاً حاولوا الدخول إلى الأراضي العراقية كما تم ضبط (17) قطعة من الذخيرة الحية متنوعة على حدود العراق مع السعودية وأسفرت الجهود التي نظمتها دوريات حرس الحدود خلال ثلاثة أشهر مضت في القبض على (118303) شخص متسلل بعدة مواقع مختلفة...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - وكالات

دعا وزراء الخارجية العرب أمس في القاهرة الأغلبية النيابية والمعارضة في لبنان إلى انتخاب قائد الجيش العماد ميشال سليمان رئيسا للجمهورية في الجلسة البرلمانية المقبلة المحددة في 11 فبراير المقبل.

وحث الوزراء في بيان اعتمدوه جميع الأطراف اللبنانية...>>>...

«الجزيرة» - ياسر المعارك

تسعى وزارة الصحة إلى تطبيق خفض أسعار الأدوية ابتداء من يوم الجمعة القادم بحسب تصريح مدير عام الإدارة العامة للتراخيص الطبية والصيدلية بوزارة الصحة علي الزواوي الذي أفاد بأن التسعيرة الجديدة جاءت نتيجة جهود ودراسة متأنية راعت حاجة المواطن وحقوق الموردين بحيث لا...>>>...

كولومبيا (الولايات المتحدة)

حقق السناتور عن ايلينوي باراك أوباما فوزاً ساحقاً السبت الماضي في الانتخابات التمهيدية الديموقراطية في ساوث كارولينا ما يمهد له تعزيز فرصة في السباق للانتخابات الرئاسية في منافسة المرشحة الأوفر حظاً لدى الديموقراطيين هيلاري كلينتون.

ونال السناتور...>>>...

القاهرة - محمد الرماح - غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد

تزامناً مع لقاء واجتماع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت قال مسؤولون فلسطينيون ومصريون إن مصر وافقت على خطة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالسيطرة على معابر غزة مع مصر.

وقال وزير الخارجية...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة