Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/12/2006G Issue 12509الريـاضيـةالخميس 08 ذو الحجة 1427 هـ  28 ديسمبر2006 م   العدد  12509
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عبدالعزيز الدوسري: حققنا المهم وبقي الأهم يا نجوم الاتفاق

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
قدم رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري التهنئة لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بعد الفوز في لقاء الإياب في نهائي البطولة الخليجية أمام القادسية الكويتي بهدف عن طريق اللاعب محمد السهلي.
حيث أكد عبدالعزيز الدوسري بأن فريقه قدم مستوى متميزاً استحق فيه الفوز عن جدارة رغم قوة وخطورة القادسية الكويتي الذي يملك كوكبة كبيرة من نجوم المنتخب الكويتي مشيراً إلى أن الفريق الاتفاقي لعب بتكتيك متوازن خلال المباراة وقدم اللاعبون مستوى راقياً وجهداً كبيراً أهدرنا فرصاً جيدة للتسجيل لو ترجمت بالشكل السليم لحسمنا البطولة مبكراً عموماً الحمد لله على هذا الفوز الذي تحقق وهو المهم ويبقى الأهم في مشوارنا القادم في لقاء الإياب في الدمام لتحقيق البطولة الخليجية إن شاء الله.
متمنياً بأن لا يبخل الجمهور الاتفاقي بصفة خاصة والشرقاوي بصفة عامة في دعم ومؤازرة اللاعبين في اللقاء النهائي لتحقيق البطولة الخليجية للأندية وهذا ليس بغريب على الكيان الاتفاق لأنه جدير بذلك خاصة بأنه أول نادي سعودي يحقق البطولة الخليجية لتكون فاتحة خير للاتفاق لعودة بريقه في الثمانينات، لذا تبقى الكلمة الأخيرة للاعبين داخل الملعب وإدراكهم بالمسؤولية وعدم المبالغة بالفرحة بالفوز فقط في لقاء الإياب لأن المهمة أصبحت أكبر في ظل الوقفة الجماهيرية لهم خلال المباراة.
وعبر مدافع الاتفاق ماجد العمري عن فرحته وسعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه في ذهاب نهائي الأندية الخليجية أمام فريق القادسية الكويتي بهدف، مشيراً على الدور الكبير الذي قدمه زملاؤه اللاعبون داخل الملعب من خلال الروح العالية والعزيمة والإصرار من الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في لقاء الإياب بالدمام لتحقيق البطولة الخليجية للأندية.
ومن جهته تمنى ماجد العمري بأن يواصل الاتفاق انتصاراته وتحقيق الكأس لتقديمه هدية رمزية للجماهير الاتفاقية التي وقفت مع الفريق طوال مشاوره خلال البطولة ودعمه المتواصل لنا كلاعبين خلال المباريات بالإضافة إلى رد الدين لرئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الذي وقف بكل جهده ووقته من أجل تسهيل مهمة الفريق لتقديم العطاء الذي يطمح له جميع الاتفاقيين.
ومن جهة أخرى تحدث العمري عن المباراة ونجوميته لجائزة أفضل لاعب في المباراة حيث قال إن المباراة كانت صعبة لنا كلاعبين خاصة في الشوط الأول لكون الفريق المقابل يملك كوكبة من نجوم المنتخب الكويتي وجمهور كبير لكن الحمد لله تمكنا من حفظ التوازن والتنظيم داخل الملعب من خلال التكتيك المناسب الذي وضعه المدرب وسط الروح القتالية الذي كان عليه الفريق ودعم الجماهير الاتفاقية لنا أثناء المباراة وأنا بدوري أقدم لهم كل الشكر.. مشيراً بأن النجومية التي حصلت عليه لأفضل لاعب في المباراة كان بفضل الله ثم بجهود زملائي اللاعبين داخل الملعب ووقفة الجماهير الاتفاقية لنا أثناء المباراة متمنياً بأن يواصل الفريق ثماره بعد الجهد والمشوار الطوايل بالفوز في لقاء الإياب وتحقيق البطولة الخليجية إن شاء الله.
أما مهاجم الاتفاق صالح بشير فقدم فوز فريقه في لقاء الذهاب أمام القادسية الكويتي لنهائي البطولة الخليجية بهدف إلى الجماهير الاتفاقية التي ساندت الفريق أثناء المباراة، مؤكداً بأن وجودهم معنا كان له دور في زرع الروح القتالية لدى زملائي اللاعبين، وهذا ما لمسته قبل المباراة من إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز لأننا نستحق ذلك.
مشيراً إلى أن الفرحة الاتفاقية لم تكتمل إلا بتحقيق البطولة الخليجية إن شاء الله بعد لقاء الإياب الذي اعتبره صعباً للغاية لأن الفريق المقابل من أفضل الأندية الخليجية ولا يستهان به رغم فوزنا عليه بالكويت، لذا يجب أن نكون حذرين حتى نحقق البطولة وتقديمها هدية للجماهير الاتفاقية المتعطشة، وكلي ثقة بأن الجماهير الشرقاوية لم تبخل علينا في الوقفة القوية في لقاء الإياب كما عودتنا دائماً.
ومن جهته وعد صالح بشير بأن يبذل جهده ويقدم كل ما لديه مع زملائه اللاعبين في لقاء الإياب لتحقيق البطولة حتى نضع بصمتنا في إنجازات الكيان الاتفاقي كما سبقنا نجوم الاتفاق، وهذا يحتاج إلى جهد كبير من الجميع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved