Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/12/2006G Issue 12500الاقتصاديةالثلاثاء 28 ذو القعدة 1427 هـ  19 ديسمبر2006 م   العدد  12500
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فندق الأثرياء (قصر الشرق) ينضم إلى تشكيلة (ذا والدورف - أستوريا كولكشن)
رودي يجرزباتشر: ندرس إقامة فروع لفنادق هيلتون في الرياض والخبر

جدة- سعد الشهري - الرياض- حازم الشرقاوي: تصوير - أحمد قيزان:
شهدت مدينة جدة أول أمس انضمام فندق (قصر الشرق) إلى تشكيلة (ذا والدورف - أستوريا كولكشن) كأول فندق في المنطقة ينضم لهذه التشكيلة. ويعد فندق قصر الشرق من أفخم وأغلى الفنادق في المملكة إذ تراوح أسعار أجنحته بين 5 آلاف و50 ألف ريال في الليلة الواحدة.
وقال رودي يجرزباتشر، نائب الرئيس للعمليات الدولية في (فنادق هيلتون رداً على (الجزيرة) إن الرياض والخبر من المناطق الساخنة بالنسبة لفنادق هيلتون وندرس عملية إقامة فنادق في هاتين المدينتين الحيويتين، مشيراً إلى أن هيلتون دائماً تبحث عن موقع متميز يتناسب مع إمكاناتها العالمية. وفي الوقت نفسه فضل عدم الإفصاح عن تكاليف فندق قصر الشرق مكتفياً بقوله إنه مؤلف من 46 جناحاً، تضم باقة خدمات ومزايا هي الأولى من نوعها، تشمل أكبر أجنحة للضيوف في المنطقة، وميزة الخادم الشخصي، فضلاً عن التصميم الداخلي الذي لا مثيل له في الرقي والجمال، وتضم أجنحة قصر الشرق، جناحي (القصر)، و8 أجنحة ملكية، و12جناحاً تنفيذياً، و24 جناحاً صغيراً فخماً. وتم تجهيز جميع الأجنحة بأحدث تقنيات ومعدات الصوت والفيديو، وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، وإمكانية التحكم عن بعد بالإضاءة والستائر ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى ركن للمرطبات والمشروبات.
وكان قد تم افتتاح فندق (قصر الشرق) في الأول من يونيو الماضي ليكون رابع منشأة فندقية لهيلتون في السعودية. وقال ديفيد جريدانوس، نائب الرئيس لشؤون إدارة العلامة التجارية في تشكيلة (ذا والدورف - أستوريا كولكشن): يمثل (قصر الشرق) إضافة قيمة إلى تشكيلة (ذا والدروف - أستوريا كولكشن). ويعكس هذا التحالف بين العلامتين التجاريتين الأهمية البالغة التي نوليها لمنطقة الشرق الأوسط، كما أنه يمثل بداية لخطوات دولية عديدة مهمة نخطط لها. وتضم تشكيلة (ذا والدورف - أستوريا كولكشن) حالياً 4 منشآت عالمية في الولايات المتحدة، هي فندق (ذا والدورف - أستوريا) الرائع في نيويورك وفندق ومركز استجمام (جراند ويليا) في هاواي، ومنتجع ومركز استجمام (أريزونا بيلتمور) في فينكس، ومنتجع ونادي (لا كينتا) في مدينة لا كينتا بكاليفورنيا. وقد جاء اختيار تشكيلة (ذا والدورف - أستوريا كولكشن) بناء على معايير خاصة، تشمل الأهمية الهندسية، والديكور الفريد، وأصالة اللمسات الفنية، والمكانة التاريخية أو الرائدة، وتميز المنتجات والخدمات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved