Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/12/2006G Issue 12493الريـاضيـةالثلاثاء 21 ذو القعدة 1427 هـ  12 ديسمبر2006 م   العدد  12493
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

تكريم الخضير

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

البطي يؤكد تميز (الجزيرة ) وقناة دبي تثير (غضب) بوسيرو
الهلال يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة النصر ..والإدارة تتلقى مواعيد المشوار الآسيوي

* كتب - طارق العبودي:
أكد مدير الكرة بنادي الهلال عادل البطي ما تميزت به (الجزيرة) في أعداد سابقة كان آخرها أمس الأثنين وأعلن رسمياً في تصريح صحافي استقرار رأي الإدارة بعد التنسيق مع الجهازين الإداري والفني على المشاركة ب(طاقم البدلاء) فيما تبقى من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف البرتغالي بوسيرو الذي ستكون له حرية اختيار من يراه مناسباً من لاعبي الفريق الأولمبي.
من جهة ثانية ينتظر أن تخاطب الإدارة الهلالية خلال الأيام القادمة الأمانة العامة باتحاد الكرة بشأن رغبتها في تأجيل المباراة التي ستجمع الفريق الكروي الأول بنظيره النصراوي يوم الأحد 15 من شهر أبريل 2007م ضمن مباريات الدور الثاني لكأس الدوري يومين أو ثلاثة أيام على اعتبار أن الفريق الأزرق سيلعب ثالث مبارياته في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء 11 من أبريل.
غير أن الخطاب الهلالي لن يتم رفعه إلا بعد معرفة الأرض التي ستقام عليها المباراة الآسيوية فإذا كانت في الرياض فسيرضخ الهلاليون للأمر الواقع أما إذا كانت خارج المملكة فسيتم رفعه خصوصاً وأن أمانة أتحاد الكرة أجلت لقاء الدور الأول بين الفريقين لظروف مشاركة النصر عربياً.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي سيلعب مبارياته الآسيوية في المرحلة التمهيدية وفق التواريخ التالية:
الأربعاء 7 مارس 2007م، الأربعاء 21 مارس 2007م، الأربعاء 11 أبريل 2007م
الأربعاء 25 أبريل 2007م، الأربعاء 9 مايو 2007م، الأربعاء 23 مايو 2007م
وستحدد الأطراف المقابلة من خلال الاجتماع الرسمي الذي سيعقد في مقر الاتحاد الآسيوي يوم الجمعة 22 من ديسمبر الجاري علماً بأن بعض هذه المباريات تتعارض مع المباريات المحلية للفريق الهلالي.
وعلى صعيد الفريق الكروي الذي يستعد حالياً لمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل ركز بوسيرو على الأمور الفنية كثيراً في مران الأمس الذي اشتمل على مناورات مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الخثران الذي خضع لاختبارات طبية تجاوزها (مبدئياً) وأصبح بمقدوره المشاركة يوم الخميس.
وسيجري الفريق الأزرق مرانه الرئيس مساء هذا اليوم الذي سيحاط ب (السرية) التامة وسيسبقه كالمعتاد اجتماع (فني) يشرح فيه المدرب بوسيرو بعض الأمور (نظرياً) باستخدام البروجيكتور.
وفي شأن آخر أثارت قناة دبي الرياضية ممثلة بمذيعها يعقوب السعدي غضب وحنق المدرب بوسيرو وذلك عندما حضرت القناة بطاقمها الفني أمس إلى مقر النادي وطلبت من محمد الشلهوب بعد نهاية المران تأدية اللمحات الفنية (وحيداً) وسط قارس البروده وهو الأمر الذي دفع بوسيرو إلى إيقاف التصوير آمراً لاعبه بالتوجه إلى غرفة تبديل الملابس خوفاً من تعرضه لنزلة برد.
وكانت قناة دبي قد جالت في مقر النادي وتوقفت كثيراً في نادي الأعضاء حيث عشرات الكؤوس الذهبية التي تمثل جزءاً من بطولات الهلال في جميع الألعاب تمهيداً لعرض تقرير متكامل عن (زعيم آسيا) متضمناً لقاءات مع الأمير محمد بن فيصل وسامي الجابر ومحمد الشلهوب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved