Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/12/2006G Issue 12491محليــاتالأحد 19 ذو القعدة 1427 هـ  10 ديسمبر2006 م   العدد  12491
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

هدّدوا شاباً وسرقوا سيارته بعد طعنه
دوريات الأمن تقبض على مطلوبين وهروب آخر شمال الطائف

* الطائف - متابعة - فهد سالم الثبيتي:
استوقف ثلاثة شُبان من أرباب السوابق كانوا يتجولون مُترجلين في حي سلطانة في الحوية شمال الطائف عند الساعة الثانية بعد منتصف ليل أمس ِالأول، سيارة من نوع كامري بعد أن اعترضوا طريقها داخل الحي. وقام أحد الشُبان بتهديد سائقها بالنزول من السيارة حاملاً معه مُسدساً، ثم سدد أحد الشُبان طعنة إلى يد السائق، ثم ركبوا سيارته وهربوا من الموقع بعد سقوط المجني عليه مُتأثراً بالإصابة.
وعلى الفور قام المجني بإبلاغ عمليات الأمن التي قامت بدورها بتمرير البلاغ إلى الدوريات الأمنية المُباشرة في الميدان بعد أن تم نقل المجني عليه إلى المستشفى من قِبل الدوريات الأمنية، وتمت معالجته. وبدأت الدوريات حالة استنفار للبحث عن المطلوبين بعد أن تم تحديد وجهتهم على طريق السيل، وتمت متابعتهم حتى اختفوا في حي الواصلية؛ لتتواصل عملية البحث بعد أن تم التأكد من عدم استطاعتهم الخروج من المنطقة إثر تطويقها بالدوريات.
إلى ذلك وبعد خمس ساعات تقريباً من البلاغ تم تحديد المطلوبين ومكان وجودهم حيث عادوا مُجدداً إلى حي سُلطانة الذي شهد الإطاحة بهِم بعد اصطدامهم بسيارة مواطن ثم اصطدموا بأحد الأحواش في منطقة الاستراحات في حي سلطانة، ثم تركوا السيارة المسروقة وترجلوا مُحاولين الهرب والاختفاء حيث فرّ أحدهُم ووقع اثنان منهم في قبضة رجال الدوريات الأمنية شمال الطائف، وعُثر معهم على السكين التي قاموا باستخدامها في طعن المجني عليه، فيما ما زال البحث جارياً عن المُسدس الذي يُعتقد أنهم أخفوه أو كان في حوزة رفيقهم الثالث الذي هرب بعد التعرف عليه من قبلهم حيث تجري عمليات البحث عنه، ومن المتوقع سقوطه قريباً.
وتمت إحالة المضبوطين من المطلوبين إلى مركز شرطة الحوية للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة حيالهم. وتابع جهود الدوريات الأمنية في عملية البحث عن المطلوبين والقبض عليهم قائد الدوريات الأمنية بشمال الطائف النقيب عائض العتيبي، فيما أشرف على العملية وقادها ميدانياً الملازم أول عبدالهادي بن عون مساعد قائد الدوريات والرقيب سعدي الحليفي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved