Al Jazirah NewsPaper Friday  08/12/2006G Issue 12489محليــاتالجمعة 17 ذو القعدة 1427 هـ  08 ديسمبر2006 م   العدد  12489
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نظمتها وزارة العدل لمدة يومين.. الشيخ اليحيى لـ(الجزيرة ):
اختتام فعاليات ندوة الأنظمة العدلية السابعة بالقصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
اختتمت الليلة ما قبل الماضية ندوة الأنظمة العدلية السابعة التي نظمتها وزارة العدل بمنطقة القصيم، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة لمدة يومين بكلمة شاملة من فضيلة وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى نيابة عن معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وقدم فضيلة وكيل الوزارة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على تشريفهما ورعايتهما المباركة للندوة واهتمام سموهما بفعالياتها وتشجيعها للقائمين عليها ومنفذيها.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز قد افتتح الندوة العدلية السابعة بمنطقة القصيم مساء يوم الثلاثاء الماضي 14 - 11 - 1427 هـ ووضع حجر الأساس لمشروع مبنى المحكمة الجزائية ببريدة وفرع الوزارة بمنطقة القصيم، إذ بلغت قيمة المشروع ثمانية وأربعين مليونا وثلاثمائة وعشرة آلاف ومائة وسبعة ريالات ( 48.310.107 ). وهذه هي المرحلة الأولى من مجمعات الدوائر الشرعية ببريدة.
كما أفاد بذلك ل (الجزيرة) فضيلة وكيل الوزارة الشيخ اليحيى، مشيرا إلى أن الندوة قامت على أساس علمي وركزت على مسائل علمية يحتاجها المتخصصون بالدرجة الأولى، ويحتاجها الجميع تثقيفاً وإبرازاً لمعالم الأنظمة العدلية.
وأشاد فضيلته بمستوى البحوث التي قدمت ورفعة مستوياتها وبروز المتخصصين في بحوثها من منسوبي جامعة القصيم ووزارة الداخلية ووزارة العدل.
كما تحدث ل (الجزيرة) فضيلة مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة القصيم الشيخ عبدالعزيز بن سليمان المديفر، قائلا: إن فضيلة وكيل الوزارة أفاد بأن الوزارة ستقوم بتوثيق موسع لهذه البحوث وعددها ستة عشر بحثاً وهي بحوث دارت على محاور مهمة، وذلك من خلال طباعتها، وكذا حفظها على أقراص. وشكر المديفر الله عز وجل على توفيقه وامتنانه لنجاح هذه الندوة ثم شكر جميع المشاركين في الندوة ورؤساء جلساتها واللجنة العلمية ممثلة بفضيلة رئيسها الشيخ إبراهيم البشر وفضيلة رئيس المحاكم الشيخ منصور الجوفان والحاضرين لفعالياتها والقائمين على ترتيبها وترتيب جلساتها على اهتمامهم وجهودهم المتميزة وتفاعلهم مع الندوة، مضيفا أن اهتمام الجميع بهذه الندوة مع توفيق الله عز وجل وحفظه ابتداءً من افتتاح سمو الأمير واهتمامه الكريم بها لحين اختتامها قد أضفى عليها وعلى بحوثها نجاحاً متميزاً، فالحمد لله رب العالمين.
وبهذه المناسبة شكر مدير فرع وزارة العدل بالقصيم والد الجميع صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على تشريفهما وحضورهما وتشجعيهما المستمر والمشرق.. وشكر لمقام وزارة العدل وعلى رأسها معالي الوزير وفضيلة الوكيل على ما تلقاه الدوائر الشرعية في المنطقة من دعم متميز واهتمام مشكور وتشجيع مستمر، وذلك من فضل الله عز وجل وتوفيقه والحمد لله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved