Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/11/2006G Issue 12474الريـاضيـةالخميس 02 ذو القعدة 1427 هـ  23 نوفمبر2006 م   العدد  12474
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية
النجمة يدافع عن صدارته أمام التهامي .. ومواجهة قوية بين الحمادة والعروبة

* المجمعة - فهد الفهد:
تقام عصر اليوم الخميس خمس مباريات من الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الأربعاء بلقاء العدالة والرائد .. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:
أحد - الغوطة
تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة .. يدخل أحد هذه المباراة بعد أن خسر في الجولة الماضية من التهامي وهي أول خسارة للفريق الذي يملك ست نقاط وتراجع ترتيبه في سلم ترتيب الفرق بعد أن كان يحتل الصدارة .. في المقابل يدخل فريق الغوطة بعد ان حقق أول فوز له جاء على حساب فريق النور في الجولة الماضية وبنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف نظيفة قفز على أثرها من المؤخرة إلى الوسط .. ويخشى أحد صحوة ضيفه الذي سيدخل بمعنويات مرتفعة .. ويعتبر أحد هو الأفضل من خلال مبارياته الماضية والأقرب إلى الفوز.
العيون - الربيع
وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يستضيف العيون فريق الربيع القادم من جدة .. في مباراة قد تكون متكافئة رغم أن الربيع هو الأفضل مستوى لكن العيون الذي يقبع في المؤخرة برصيد نقطة واحدة فقط قد يستفيد من عاملي الأرض والجمهور خصوصاً أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة .. وسيحاول تعويض خسارته الكبيرة في الجولة الماضية من النجمة .. أما الربيع الذي ينافس على الصدارة فرصيده سبع نقاط بعد تعادله مع ضيفه فريق الحمادة بدون أهداف.
النجمة - التهامي
وعلى ملعبه بعنيزة يستضيف فريق النجمة فريق التهامي القادم من جازان في مباراة يتطلع من خلالها أبناء النجمة إلى مواصلة صدارتهم التي خطفوها بكل جدارة واستحقاق من أحد عقب فوزهم الكبير على العيون بأربعة أهداف نظيفة ومستوى جيد واصل به الفريق تألقه منذ بداية الدوري .. أما ضيفه التهامي فقد فجّر في الجولة الماضية مفاجأة عندما فاز على المتصدر أحد بهدف واحد وهو أول فوز له في الدوري رفع به رصيده إلى 4 نقاط.
ويتوقع أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة حيث سيحاول فريق النجمة الفوز لزيادة رصيده النقطي ومواصلة صدارته خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره .. في المقابل فإنّ التهامي سيسعى إلى إلحاق النجمة بأحد وبالتالي رفع رصيده من النقاط.
النور - الأخدود
على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يلتقي النور مع الأخدود في مباراة متكافئة فالفريقان من فرق المؤخرة، حيث إن النور لديه نقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى مع الرائد وبعدها تلقّى خسارتين كانت آخرها من الفوطة برباعية نظيفة .. أما الأخدود الذي فيقبع في مؤخرة ترتيب الفرق بدون نقاط بعد أن خسر لقاءاته الثلاثة الماضية .. وسيحاول كل منهما اليوم أن يحقق انتصاره الأول لبدء رحلة الهروب من القاع.
الحمادة - العروبة
وفي الغاط يحل فريق العروبة من الجوف ضيفاً على فريق الحمادة في مباراة تعتبر أقوى مباريات هذه الجولة وذلك نظراً لتقارب مستوى الفريقين ولما يضمانه من عناصر جيدة .. حيث يدخل فريق الحمادة ورصيده أربع نقاط من انتصار وخسارة وتعادل كان في الجولة الماضية مع الربيع في جدة .. أما ضيفه فريق العروبة فهو افضل حالياً حيث يملك سبع نقاط من انتصارين وتعادل كان بمثابة الخسارة مع العدالة في الجولة الماضية لأنه كان يلعب على أرضه وبين جمهوره .. ويتوقع أن تظهر مباراة الفريقين اليوم قوية ومثيرة حيث سيسعى كل منهما إلى كسب نقاط المباراة حتى ينطلق صوب المنافسة على الصعود لأن الفريقين من فرق الدوري الجيدة والمرشحة للمنافسة خصوصاً الحمادة الذي لو خسر فإن ذلك سيجعله بعيداً عن الصدارة التي يتنافس عليها أكثر من أربعة فرق .. صحيح أن الدوري ما زال في بدايته لكن جمع النقاط في البداية يريح في النهاية .. فهل يلحق أبناء الحمادة الخسارة الأولى بالعروبة .. أم يفعلها أبناء العروبة ويعودوا بنقاط المباراة؟.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved