Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467محليــاتالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأميرة حصة الشعلان افتتحت أكبر معرض للمجوهرات في المملكة

* الرياض - جواهر عبد الرحمن الدهيم:
افتتحت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء أمس الأول الأحد أكبر معرض نسائي للذهب والمجوهرات والساعات (زينة المرأة 2006) وذلك في فندق فورسيزونز الرياض ببرج المملكة. وفور وصول سموها قصت الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض الذي يستمر من 21-24 شوال 1427هـ وتجولت سموها داخله والتقت العارضات واستمعت إلى شرح عن ما يضمه المعرض من أحدث الموديلات والتصاميم السعودية والإيطالية وغيرها وبعدها كرمت سموها رعاة المعرض. ويضم المعرض 50 شركة تمثل نخبة من الشركات العاملة في تجارة الذهب والألماس والساعات والمقتنيات الثمينة من بينها 25 شركة إيطالية تدخل لأول مرة إضافة إلى عدد من المصممين والمصممات السعوديين والسعوديات.
حرم خادم الحرمين الشريفين تصرح ل(الجزيرة)
وقد صرحت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حول رأيها عن المعرض قائلة: الحقيقة هذا العام يتميز المعرض بأحسن المعروضات وأتمنى أن يرتقي أكثر وأكثر في المعارض القادمة بإذن الله، وأتمنى للمرأة السعودية التقدم والرقي في كافة المجالات.
جانب من المعرض
ويحفل المعرض ببعض العروض الجانبية للعطورات والمكياج بالإضافة إلى ركن الحلويات والشوكولاته حيث يلفت انتباه الزائرات نوافير الشوكولاته مختلفة الأحجام والأشكال حيث أضفت على المعرض روح المتعة والجمال بجانب التنظيم الرائع لهذا العام من قبل شركة دلتا برو لتنظيم المعارض وبرعاية كل من مجلس الذهب العالمي، ومجموعة سليمان العثيم للمجوهرات وموبايلي الذي خصص معرضه (موبايلي الجوهرة) لخدمة السيدات وتشرف عليه نخبة من الموظفات المتخصصات في أحدث الخدمات. ويأتي معرض (زينة المرأة) بعد النجاح الكبير الذي شهد المعرض الأول وقد شهد المعرض هذا العام زيادة كبيرة في عدد المشاركات من قبل المؤسسات والشركات والمصانع العاملة في قطاع الذهب والمجوهرات والساعات وقد شهد المعرض عند افتتاحه طرح العديد من الموديلات الجديدة ولأول مرة تعرض بالسوق السعودية.
ومن خلال اللقاءات التي قامت بها (الجزيرة) تم الكشف عن مشاريع تجارية أعلنتها المشاركات لأول مرة وتخص نشاطاتهن في السوقين المحلية والخارجية، كما تمت لأول مرة مشاركة عارضات ومصممات من إيطاليا تميزن بالخبرة والذوق الرفيع من خلال جناح سلمان العثيم للذهب والمجوهرات ويشهد المعرض عروض مجوهرات غاية في الروعة ومستوحاة من ذوق المرأة والفتاة السعودية وتقدر قيمة الذهب والساعات المعروضة بـ 500 مليون ريال خاضعة لحراسة أمنية رجالية ونسائية مشددة تعد الأولى من نوعها في السعودية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved