Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/11/2006G Issue 12466الريـاضيـةالاربعاء 24 شوال 1427 هـ  15 نوفمبر2006 م   العدد  12466
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المدرب قدم قائمة الـ20 لاعباً لمباراة اليوم
باكيتا يستبعد الرباعي المولد وملائكة وموسى وعطيف من لقاء اليابان

* اليابان - سابورو- المنسق الإعلامي - محمد التويجري:
استبعد المدرب باكيتا أربعة لاعبين من قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة اليوم أمام اليابان والتي ستقام على استاد سابورو عند الساعة السابعة مساء بتوقيت اليابان الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة والتي تأتي في ختام التصفيات التمهيدية المؤهلة لأمم آسيا 2007م وتأهل فيها المنتخبان عن هذه المجموعة الآسيوية الأولى فيما خرج المنتخبان اليمني والهندي من المنافسة على التأهل للنهائيات الآسيوية.
وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين (مصطفى ملائكة ? أسامة المولد ? عبده عطيف ? كامل الموسى) فيما تم تقديم قائمة العشرين لاعباً المشاركين في المباراة خلال الاجتماع الفني الذي عقد مساء أمس باستاد سابوروو بحضور طاقم حكام المباراة والمراقب الفني وأعضاء الجهاز الإداري للمنتخبين والذي تقرر خلاله أن يلعب منتخبنا بالفانيلات البيضاء والشورت الأخضر فيما سيرتدي المنتخب الياباني الفانيلات الزرقاء والشورت الأبيض فيما اتضحت ومن خلال المناورة التي أجريت اليوم في التدريب الرئيسي بالاستاد ملامح التشكيلة الأساسية التي قد يبدأ بها باكيتا مباراة اليوم والمكونة من (ياسر المسيليم - صالح الصقري - حمد المنشري - رضا تكر - أحمد الدوخي - حسين عبدالغني - خالد عزيز - محمد أمين - عمر الغامدي - ياسر القحطاني - عيسى المحياني).
وكان منتخب المملكة قد أدى تدريبه عصر أمس ولمدة ساعة واحدة حيث لم يشارك فيه مصطفى ملائكة للإصابة وأسامة المولد الذي خضع لتمارين لياقية خاصة شعر بعدها بآلام بالفخذ مما جعل الجهاز الفني يستبعده من المباراة.
وكان المنتخب الياباني قد أجرى وعقب نهاية تدريب منتخب المملكة تدريبه الرئيسي على استاد سابورو بمشاركة اللاعبين الأربعة والعشرين الذين سبق أن أعلن عنهم مدرب المنتخب الياباني الصربي اوشيم، وكانت تذاكر مباراة اليوم بين منتخبنا واليابان قد نفذت حيث يتوقع حضور ثلاثة وأربعين ألف متفرج وهي سعة الاستاد بالكامل. كما سيحضر المباراة السفير السعودي باليابان الأستاذ فيصل بن حسن طراد الذي حرص على الحضور من العاصمة طوكيو للالتقاء بأعضاء المنتخب واللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد وتشريف الكرة السعودية في هذه المباراة وهذا ليس بمستغرب عليهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved