Al Jazirah NewsPaper Monday  13/11/2006G Issue 12464الريـاضيـةالأثنين 22 شوال 1427 هـ  13 نوفمبر2006 م   العدد  12464
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

البحري يرفض الـ(800) ألف
السويح: الدوري السعودي أفضل وأعرف الاتفاق جيداً

* الدمام - سامي اليوسف:
رحب المدرب التونسي الشهير عمار السويح بتعاقده مع نادي الاتفاق ممتدحاً مستوى الدوري السعودي للموسم الحالي قياساً بالموسمين الماضيين لتقارب مستويات الفرق من الناحية الفنية، مستثنياً فرق الهلال والشباب والاتحاد، واصفاً إياها بالأفضل.
وقال السويح بعد أن وقع عقده مع رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري: لقد تابعت مباراتين للاتفاق أمام الوحدة والخليج وسوف أشاهد مباراة الحزم بالفيديو، لمست تطور الفريق ومهمتي معه لن تكون صعبة أو مستحيلة، أمامنا وقت كافٍ لتجهيز الفريق لمواجهة السالمية خاصة أنني أعرف الفريق الكويتي جيداً.
وأشاد السويح بتعامل إدارة نادي الخليج نافياً ما نسب إليه من اتهامات ضد طريقة تفاوض الخلجاويين معه قائلاً: يكفي أنني جئت للاتفاق بتأشيرة نادي الخليج مما يؤكد الاحترام والثقة المتبادلتين، وأشيد بهذه المناسبة برئيس الخليج محمود المطرود على تعامله الرفيع وأخلاقه العالية.
من جهته أكد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق على أن إدارته وفقت كثيراً بالتعاقد مع المدرب التونسي عمار السويح صاحب التاريخ الكبير والسمعة الطيبة، مشيراً إلى أنه سيفيد الفريق في المرحلة المقبلة، طالباً من اللاعبين والأجهزة الإدارية بضرورة التعاون مع المدرب من أجل مصلحة الاتفاق.
فيما توجه بالشكر والتقدير لإدارة نادي الخليج ممثلة برئيسها محمود المطرود على تعاملها الحضاري الراقي خاصة أن إدارة الاتفاق قد استقدمت المدرب التونسي بتأشيرة نادي الخليج مما يبرهن عمق التعاون والعلاقات بين الناديين.
وقال الدوسري إن أمل وطموح فريقه الوصول إلى المربع الذهبي في الدوري والتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة الخليجية وإعادة لقب البطولة سعودياً.
البحري على اللائحة
من جهة أخرى رفض المدافع الدولي أحمد البحري عرض إدارة ناديه بالتجديد لمدة ثلاث سنوات مقابل (800) ألف ريال وخرج من مقر الناري غاضباً عقب الاجتماع الذي عقد معه بهذا الخصوص، وكانت الإدارة الاتفاقية قد خفضت قيمة العقد الجديد للبحري من مليون ونصف المليون ريال تسدد على ثلاث دفعات إلى المبلغ المذكور.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved