Al Jazirah NewsPaper Monday  13/11/2006G Issue 12464محليــاتالأثنين 22 شوال 1427 هـ  13 نوفمبر2006 م   العدد  12464
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سمو محافظ المجمعة يتفقد الإدارات الحكومية

* المجمعة - صالح الدهش:
واصل محافظ المجمعة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود جولاته التفقدية للدوائر الحكومية بالمجمعة، الذي رافقه فيها وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ورئيس شرطة محافظة المجمعة العميد محمد بن سليمان الوشيل، حيث بدأت الزيارة صباح أمس الأحد بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة فضيلة الشيخ إبراهيم الفارس ومنسوبو الهيئة، حيث اجتمع مع رئيس الهيئة وقاموا بجولة على مرافق الهيئة، وسمع من رئيس الهيئة الخدمات التي تقدمها الهيئة. وقد أشاد سموه بالجهود المبذولة من رئيس الهيئة ومنسوبيها.
بعد ذلك توجه سموه ومرافقوه إلى وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة المجمعة، حيث كان في استقباله لدى وصوله مدير الوحدة المقدم خالد عبدالله الربيش ومنسوبو الوحدة، حيث قام سموه بجولة على مرافق الوحدة وأماكن التوقيف.. وقد شكر سموه في ختام الزيارة مدير الوحدة المقدم خالد الربيش ومنسوبي الوحدة على جهودهم.
بعد ذلك توجه سموه إلى مرور محافظة المجمعة حيث كان في استقباله مدير مرور محافظة المجمعة المقدم محمد عبدالرحمن الرميح ونائبه رقيب ليلي عبدالله المطيري، ثم اجتمع سموه مع مدير المرور، وقام بجولة على مرافق المرور، واستمع إلى شرح عن خدمات المرور من مدير المرور المقدم محمد الرميح. وقد أبدى سموه شكره وتقديره للجهود المبذولة من مدير المرور ومنسوبيه.
بعد ذلك قام سموه بزيارة إلى إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة، حيث كان في استقباله مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة المقدم عبدالله بن إبراهيم الحسيني ونائبه المقدم حمد عبدالرحمن آبانمي، وكل من النقيب منصور بن عثمان أبا حسين رئيس مركز الدفاع المدني بالمجمعة والنقيب ياسر حمد الجعوان والنقيب حسين عثمان المدلج والنقيب محمد السيف رئيس مركز الدفاع المدني بجلاجل وعدد من منسوبي إدارة الدفاع المدني.
وبعد استراحة قصيرة قام سموه بجولة تفقدية على إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، واستمع إلى شرح من مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة المقدم عبدالله الحسين، كما تم عرض العديد من الإحصائيات والمراكز بالمحافظة عن طريق الشاشة، كما تمت مناقشة جميع ما يحتاجه الدفاع المدني بالمجمعة.
وفي نهاية الزيارة أشاد سموه بالجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الدفاع المدني بالمحافظة وعلى رأسهم مدير الإدارة ومنسوبو الإدارة.
هذا، وقد اختتم سموه زيارته أمس الأحد بزيارة إلى سجن محافظة المجمعة الذي كان في استقباله فيه مدير سجن محافظة المجمعة بالنيابة النقيب بنيان محمد العمر ورئيس الرقباء حسن العتيبي والرقيب خالد السعيد وعدد من منسوبي السجن، حيث قام سموه بجولات على مرافق السجن وأماكن التوقيف، كما استمع إلى شرح من مدير السجن عن الخدمات التي يقدمها.
وفي ختام الزيارة شكر سموه مدير السجن وزملاءه على جهودهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved