Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/11/2006G Issue 12458الريـاضيـةالثلاثاء 16 شوال 1427 هـ  07 نوفمبر2006 م   العدد  12458
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

القوى العاملة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الجماهير الهلالية أبدت استياءها
جماهيرية الزعيم الكبيرة تضاعف أسعار تذاكر مباراته أمام الفيصلي

* المجمعة - عمار العمار:
أثبت الفريق الهلالي بما لا يدع مجالاً للشك أن جماهيريته الطاغية هي الأولى في كل مكان وفي كل زمان ففي المجمعة أثبت الهلال أن جماهيريته تفوق بكثير ما يتصوره البعض ما ضاعف قيمة تذاكر دخول مباراته أمام الفيصلي التي أقيمت في المجمعة.
الجماهير الهلالية الكثيفة التي حضرت لقاء فريقها أمام الفيصلي في المجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة أبدت استياءها الكبير من محاولة استغلال جماهيرية الزعيم ومضاعفة أسعار تذاكر الدخول للمباراة ومن سوء التنظيم الذي كان عليه ملعب المباراة حيث فوجئت الجماهير عند وصولها الملعب بالأسعار (المدبلة) لسعر التذكرة مما حدا بالبعض إلى المغادرة ومشاهدتها في التلفزيون.
وكانت تذاكر المباراة قد ارتفعت إلى الضعف حيث كانت في السابق أسعار المنصة 200 ريال والدرجة الممتازة 50 ريالا والدرجة الأولى 10ريالات وخلال مباراة الهلال وبقدرة قادر تغيرت الأسعار وتضاعفت فأصبحت المنصة بـ300 ريال والممتازة بـ100 ريال والأولى بـ20 ريالا.
عدد من الجماهير الهلالية توجه إلى الجزيرة ناقلين استياءهم مما حدث فتحدث المشجع الهلالي عبدالمحسن الربيعة وقال: حقيقة فوجئت بسعر التذكرة متغيرا عن السابق وأنقل استيائي عبر جريدتنا (الجزيرة) فأنا حضرت لقاء الفيصلي والطائي وكان سعر الدرجة الممتازة 50 ريالا ولا أعلم لماذا زاد السعر إلى الضعف وإن كنت أظن أن شعبية الزعيم هي السبب في جشع المسؤولين عن التذاكر في مباريات الفيصلي فأرادوا استغلالها من أجل دعم خزينة ناديهم على حساب الهلال ولكن حتى لو دبلوا أسعار التذاكر10مرات فسوف أحضر وأساند الهلال.
من جهة أخرى ذكر المشجع فيصل السلطان أن التنظيم كان سيئاً علاوة على استغلال جماهيرية الزعيم ومضاعفة أسعار التذاكر فأنا وزملائي قدمنا من مكان بعيد وفوجئنا بسعر التذاكر ولكننا اضطررنا إلى الدفع وشراء التذاكر حتى لو كان سعر التذكرة 1000 ريال فالهلال يستاهل.
وأضاف المشجع وليد الثميري: إن ما عمد إليه مسؤولو التذاكر كان أمراً غريباً فكيف يتضاعف سعر تذكرة لقاء الهلال فقط ولكن إذا عرفنا أن جماهيرية الهلال هي السبب زالت الغرابة فالمسؤولون أرادوا دعم خزينتهم على حساب الهلال وكنت أتمنى أن يكون التنظيم جيدا ومتوافقا مع رفع الأسعار لا أن يكون بالشكل الذي شاهده الجميع والذي يوحي بالبدائية في التنظيم.
كما ذكر المشجع عبدالوهاب الموينع أن سوء التنظيم جعل بعض الجماهير تدخل مجاناً ونحن دخلنا ولم يطلب منا أحد تذكرة الدخول على الرغم من أننا قطعنا تذاكر دخول والتي كانت مضاعفة السعر عن ذي قبل مما يدل على سوء التنظيم، في حين ذكر المشجع عبدالله العمار أن مضاعفة أسعار التذاكر جعلت بعض الجماهير تغادر الملعب كونهم غير قادرين على دفع قيمة التذكرة ولا أعلم لماذا عمد مسؤولو التذاكر إلى هذا وللأسف كان للتنظيم السيئ محل استغراب الجماهير الهلالية الحاضرة بكثافة.
يذكر أن التنظيم السيئ أسهم في اقتحام أكثر من خمسة مشجعين لأرض الملعب أحدهم ظن الجميع أن أحد لاعبي الفريق الهلال عندما أخذ يتمخطر في المعلب بدون رقابة إلا عندما أمر الحكم الرابع رجال الشرطة للتوجه له والإمساك به!



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved