Al Jazirah NewsPaper Monday  06/11/2006G Issue 12457زمان الجزيرةالأثنين 15 شوال 1427 هـ  06 نوفمبر2006 م   العدد  12457
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الإثنين 25 ذو الحجة 1392هـ الموافق 29 يناير 1973م العدد (508)
جهود كبيرة تبذلها الأمانة لتحسين مدينة الرياض
تغيير المسميات وبحث مشاكل بعض الشوارع

قال مصدر مسؤول في أمانة مدينة الرياض أن المسؤولين في أمانة مدينة الرياض ومصلحة المياه ووزارة الزراعة وإمارة منطقة الرياض وشركة (بيوكات) قد توصلوا إلى حل نهائي لمشكلة مستنقع شارع الدركتر وهو تغيير شبكة المياه القديمة بشبكة مياه جديدة وإلغاء الخزانات الارضية الموجودة بالمنازل واكمال شبكة المياه الجديدة وتوزيعها على المنازل.
وقال المصدر إن الأمانة ستقوم بحفر مجرى للمياه الموجودة على سطح الأرض وتحويلها إلى المجاري العامة واضاف المصدر انه سيعقد في الأمانة يوم الثلاثاء القادم الاجتماع ما قبل الأخير بخصوص مسميات الشوارع والاحياء والميادين بمدينة الرياض وسيرأس الاجتماع سعادة الشيخ عبد العزيز الثنيان أمين مدينة الرياض.
وعن المياه في منطقتي الحزم والرويضة قال المصدر: إنه تم إنهاء مشكلة المياه المتسربة في منطقة الحزم والرويضة وعلى شارع السبالة خلال ايام عيد الاضحى المبارك بالتعاون مع مصلحة المياه ولقد ثبت أن تلك المياه المتسربة كانت ناتجة عن تلف في شبكة المياه القديمة. وتوقفت تلك التسربات حال ايقاف الماء عن الشبكة القديمة.
وقال ايضاً: إن الامانة اتمت سفلتة شارع مسجد الهاجري رقم 6 بمنطقة الملز.. ويقدر طوله بنحو 800 م مع سفلتة بعض الشوارع المتفرعة منه.. كذلك أتمت الأمانة سفلتة شارع منطقة المعذر وسفلتة موقف سيارات على شارع البطحاء جنوب محطة البنزين في منطقة البطيحة.
كما ستقوم الأمانة قريباً بترقيع شارع السبالة وإصلاح الحفر التي نتجت من جراء المياه المتسربة إليه من مستنقع حارة الحزم والرويضة والذي تم اصلاحه وسيتم تغطيته بطبقة أسمنتية كاملاً. وأضاف: أن الأمانة قامت خلال عطلة عيد الاضحى المبارك بردم المستنقع الشمالي الواقع شرق المستشفى الوطني بالملز كما تقوم الأمانة الآن بتشديد الرقابة على المباني المقامة بدون تصاريح ومنع التعديات على أراضي الغير.
وقال: إن مسلخ وحدة الذبيح الكائن على طريق المنصورية قرب محطة التنقية يوشك على الانتهاء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved