Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451محليــاتالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

ثادق تحتفل بالعيد وابن لبده يعايد المرضى

* ثادق - عبدالله حمد البصري:
قام محافظ ثادق فيحان بن عبدالعزيز بن لبده بزيارة معايدة للمرضى في مستشفى ثادق العام، وكان في استقباله مدير المستشفى صالح الزهراني وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى والكادر الطبي والإداريون بالمستشفى.
كما استقبل في مقر المحافظة المعايدين من أهالي المحافظة ومراكزها.
وفي مساء يوم العيد شارك محافظ ثادق الأهالي احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما شارك في هذا الاحتفال ابن المحافظة البار محافظ القويعية الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الجرباء، وعدد من أعيان ووجهاء محافظة ثادق ومراكزها، حيث أقيم الاحتفال في قصر الضيافة بالمحافظة، وقد تخلل الاحتفال عدد من الكلمات الترحيبية . كما شارك محافظ ثادق ومحافظ القويعية الأهالي في العرضة السعودية التي أقيمت في المخيم، وقد شكر القائمين عليها على حسن الاستقبال والتنظيم والأداء، وتمنى لهم التوفيق.
وفي اليوم الثاني من أيام عيد الفطر شارك محافظ ثادق ومحافظ القويعية الأهالي في الملتقى الثالث الذي نظمته اللجنة الثقافية والذي أقيم على ملاعب نادي المحمل بثادق، حيث اشتمل الاحتفال على عدد من الكلمات والقصائد والمسابقات والألعاب الترفيهية والسحب على عدد من الجوائز القيمة، كما كان لفرقة النمور حضور مميز بقيادة الكابتن المبدع محمد العصيمي وشقيقه عبدالله العصيمي وجميع أعضاء الفرقة، حيث قدمت عددا من المشاهد الخطرة والشيقة التي تعرض لأول مرة على مستوى المملكة، إذ حازت على استحسان الجميع.
بعد ذلك أدى الأهالي العرضة السعودية في المخيم المعد لذلك، وقد شارك فيها محافظ القويعية الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الجرباء، وقد ألقى كلمة بهذه المناسبة رفع فيها التهاني بالعيد إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى الأمير المحبوب سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي وإلى جميع المسلمين.. سائلا الله أن يعيده على الجميع بالخير. وقد شكر القائمين على هذا الاحتفال وتمنى أن تتضافر جهود الجميع وأن يشهد احتفال العام القادم إقبالا مميزا مثل هذا العام، إذ تميز عن غيره بمشاركة جميع أهالي وأبناء المحافظة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved