Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2006G Issue 12445الريـاضيـةالاربعاء 03 شوال 1427 هـ  25 أكتوبر2006 م   العدد  12445
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في الدوري الإيطالي
منافسة حادة للصدارة وباليرمو يسعى للحفاظ على القمة

يسعى فريق باليرمو للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف ميسينا اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة من المسابقة، وذلك حتى لا يهدر الإنجاز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي، حيث فاز للمرة الأولى على ميلان في عقر داره بنتيجة 2 - صفر، وتشتد المنافسة حالياً في قمة الدوري الإيطالي، حيث يتصدّر باليرمو المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام انتر ميلان وبفارق نقطتين أمام روما صاحب المركز الثالث.
وهنأ موريتسيو زامباريني رئيس نادي باليرمو كلٌّ من لاعبي الفريق والمدير الفني فرانشيسكو جويدولين.
وقال زامباريني: لا يزال هدفنا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة قائماً.
أما ميسينا صاحب المركز التاسع برصيد تسع نقاط فسيبذل كل ما في وسعه على أمل تفجير مفاجأة بالفوز على منافسه ليحصد نقاط المباراة كي يصعد إلى أحد المراكز المتقدمة بالدوري.
ويتوقع أن يكون هناك منافسة أكثر حدة في المباراة التي تجمع بين انتر ميلان صاحب المركز الثاني وليفورنو صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة، حيث يأمل ليفورنو الصعود لمراكز المقدمة كما يسعى إنتر ميلان للانفراد بالصدارة.
أما عن وسط جدول الدوري، فيستضيف إمبولي صاحب المركز الثامن فريق أودينيزي صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة كما يستضيف الوافد الجديد أتالانتا صاحب المركز الخامس فريق كالياري المتعثر في المسابقة والذي يحتل المركز الثالث عشر حالياً.
ويلتقي فريق العاصمة روما على أرضه مع أسكولي، ويتوقع أن يحافظ روما على المركز الثالث حيث إن مباراة اليوم ستكون الثانية التي يخوضها على أرضه ووسط جماهيره، علما بأنه تعادل في مباراته الماضية مع كييفو 1 - 1 وسيكافح فريق كاتانيا الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على سيينا اليوم، ويحتل كاتانيا المركز العاشر برصيد ثماني نقاط الآن مقابل 12 نقطة لسيينا في المركز السادس.
وانتاب لاعبي ميلان حالة من الاكتئاب إثر هزيمة الفريق أمام باليرمو بعد سلسلة من النتائج الجيدة بدأت منذ نيسان - أبريل الماضي، حيث حافظ ميلان على سجله خالياً من الهزائم في آخر 12 مباراة خاضها والتي شهدت تسعة انتصارات وثلاثة تعادلات، كذلك يعاني ميلان من عبء الثماني نقاط التي خصمها الاتحاد الإيطالي من رصيده إثر ثبوت إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات، وحقق ميلان ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في هذا الموسم لينتهي من النقاط المخصومة ويحصد أربع نقاط احتل بهم المركز الرابع عشر وذلك قبل لقاء كييفو ضمن منافسات اليوم.
كذلك عانى لاتسيو من خصم 11 نقطة من رصيده لتورطه في القضية نفسها ولكنه الآن قلص هذا العدد إلى نقطة واحدة في المركز الثامن عشر وذلك قبل مباراته التي يخوضها اليوم أمام سامبدوريا في جنوه.
وفي مباراة أخرى تقام اليوم في المرحلة الثامنة يلتقي تورينو الصاعد حديثاً للدرجة الأولى مع فيورنتينا الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما قلص عدد النقاط الـ19 المخصومة من رصيده إلى سبع نقاط.
كذلك يلتقي ريجينا صاحب المركز العشرين الأخير والذي قلص عدد النقاط الـ15 المخصومة منه إلى سبع نقاط مع بارما.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved