Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/10/2006G Issue 12439متابعة الخميس 27 رمضان 1427 هـ  19 أكتوبر2006 م   العدد  12439
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

السياحية مول.. كل ما تحتاجه تحت سقف واحد
أرقى المنتجات وأفخم الماركات في تنوع ثري يغطي كافة متطلبات الأسرة

* الرياض - شالح الظفيري:
أوضح الأستاذ مشبب القحطاني مدير إدارة السياحية مول أن مهرجان السياحية لا يزال مستمراً وأن هناك العديد من الهدايا والجوائز التي توزع يوميا على زبائن المول.
وسوف يكون يوم السبت القادم موعد الجائزة الكبرى. وعن تميز المجمع تحدث القحطاني قائلاً إنه لم يتم اختيار أصحاب المحلات عشوائياً إنما جاء بناء على دراسة مشيراً إلى أن المجمع يحتوي على جميع النشاطات التجارية وأسماء لها ثقلها في السوق.. أمثال (الرميزان للمجوهرات) الغني عن التعريف والمنتشرة فروعه في أنحاء المملكة والمتميز في تلبية جميع أذواق الزبائن من الذهب والألماس، وكذلك أيضاً محل (قمة الذهب) والمعروف سابقاً بالعقيلي ولهم باع قديم قد تجاوز العشرين عاماً من الذهب والألماس والساعات النسائية، وأيضاً (مجوهرات السعودية) المتخصصة في الخواتم والساعات والألماس ولها أكثر من خمسة وعشرين عاماً، وكذلك (مجوهرات شريم) التي تنتشر فروعها في الرياض وتختص بالألماس. و(مجوهرات منير) المتخصص في الألماس والساعات الرجالية والنسائية، وأيضا (مجوهرات ثين) المتخصصة في الأحجار الكريمة والمسابح وقطع وصقل الأحجار الكريمة. ولم تغفل إدارة المول عن باقي النشاطات؛ فعندها قسم خاص بالعود والمعمول وبه أشهر المحلات المتخصصة، منها: (بيت المعمول والبخور والعطور) والذي يتجاوز خبرته أكثر من 35 عاماً في هذا المجال، (الجاسر للعود) والمتخصص بالعود والهدايا، ومحلات (فيصل) المتخصصة في العود.. ولا يخفى عليكم محلات (حامل المسك) المتخصصة بالعود الكمبودي ولها أكثر من 140 فرعاً في المملكة..
وأشار الأستاذ مشبب القحطاني إلى أن المول يلبي احتياجات المرأة ويخصص لها أقساماً خاصة بها ومحلات متخصصة لمستلزماتها الراقية، مثل محل (ريماز) المتخصص بالعود والمخلطات الخاصة وهو محل مخصص لدخول النساء فقط، وأيضا وفرت إدارة السياحية مول جميع احتياجات النساء في المجالات الأخرى، مثل الماكياج والعطورات والملابس والجلابيات.. مثل (عطري) المتخصص بالمكياج والعطور، و(محلات السيد للجلابيات) وهو متخصص في المعارض الدولية والأزياء وله أكثر من 3 فروع وأكثر من 5 سنوات في المملكة، وأيضاً (حورية الشرق) المتخصصة بالجلابيات الشرقية ولها أكثر من 4 فروع بالرياض، و(هاشم للأزياء) المتخصص بالملابس النسائية والمنتشر بالرياض. ولا ننسى (محلات نكتار) المنتشرة والتي تمتلك 73 فرعاً بالمملكة و12 فرعا في دول الخليج وخبرة أكثر من 15 سنة في هذا المجال. وهناك أقسام خاصة بالعباءات والطرح تأتي تحت أسماء معروفة في السوق أمثال (الاسم الأول) المتخصص منذ أكثر من 10 سنوات بالعباءات والطرح، و(بلد الوليد) المواكب للموضة، والذي يوفر جميع ماركات العباءات والطرح، وهناك أيضا محلات خاصة بالأطفال والمواليد ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال.. مثل (ركن الفي) المتخصص في ملابس الأطفال، و(الكثيري للمواليد) المتخصص منذ أكثر من 5 سنوات. وللرجل نصيب أيضاً في مجمع سياحية مول، حيث يجد أشهر الأسماء المعروفة والمتخصصة في الأقمشة الرجالية أمثال (بقشان) المتخصص في الخامات السويسرية والأوروبية وله أكثر من 40 عاماً في هذا المجال، وأيضا (مؤسسة الغنام للأقمشة) المتخصصة ذات الجودة العالية والأقمشة السويسرية وهي موزع معتمد لأقمشة ريتشي، ولا ننسى (باكرموم) وفروعه العديدة في مدينة الرياض وخبرة تجاوزت 11 عاماً في هذا المجال. وفي الختام أوضح القحطاني أن المجمع يلبي متطلبات الأسرة كاملة ويلبي احتياجاتها.. وتمنى التوفيق للجميع مؤكداً على أن (سياحية مول) دائماً في خدمة زبائنه الكرام.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved