Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/10/2006G Issue 12431الريـاضيـةالاربعاء 19 رمضان 1427 هـ  11 أكتوبر2006 م   العدد  12431
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

الرياضية تنقل لقاء هولندا وألبانيا
منتخبنا واليمن على البث الأرضي الليلة

تواصلاً مع الأحداث الرياضية العالمية تنقل القناة الرياضية السعودية مساء اليوم الأربعاء عند الساعة 9.30م وعلى الهواء مباشرة مباراة كرة القدم بين منتخبي هولندا ? ألبانيا ضمن تصفيات الأمم الأوروبية 2008 المزمع إقامتها مناصفة بين النمسا - سويسرا ويدخل المنتخب الهولندي وتحيطه علامة استفهام من مستواه المتدني والمشاكل التي تحيط بالمدرب وبعض اللاعبين، وبالأخص عندما فلت من فخ المنتخب البلغاري عندما تعادلا 1-1 ويحتل الهولندي المرتبة الثانية خلف المتصدر المنتخب الروماني ويحتل الألباني المرتبة الخامسة في المجموعة السابعة يقوم بوصف التعليق الزميل فهد العتيبي.
للبث الأرضي فقط
تنقل القناة الرياضية مساء اليوم الأربعاء عند الساعة 10.15م مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب اليمني في مباراة الإياب ضمن تصفيات الأمم الآسيوية على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ويسبقه الأستديو التحليلي عند الساعة 10.00م بقيادة منصور البدر وضيف الأستديو الدائم الكابتن أمين دابو.ويواصل برنامج فوانيس الذي يُعرض على شاشة القناة الرياضية السعودية تميزه ونجاحاته بجذب المشاهد وذلك من خلال استضافته لعدد من الأسماء البارزة في الوسط الرياضي، حيث تستضيف فوانيس حلقة هذا المساء الأربعاء عدداً من الضيوف بأجواء رمضانية وأسلوب شيق حيث تستضيف الحلقة كلاً من أ. عيد الثقيل رئيس القسم الرياضي، الكابتن حمود السلوة المحاضر في الاتحاد الآسيوي المدرب الوطني، ناصر الكنعاني عضو مجلس الإدارة في نادي النصر والمشرف على القطاعات السنية في نادي النصر، المدرب الوطني فؤاد أنور، أ. خالد المشيطي الكاتب الصحفي في جريدة الرياض, يدور الحديث حول مستقبل المدرب الوطني مع الأندية ولماذا المدرب يقبل أن يكون مدرب الوقت الضائع، كما هو معروف ولماذا يكون كبش فداء عندما تحل كارثة على النادي ويدور النقاش أيضاً والاهتمام بفئة الناشئين والشباب لأنهم مستقبل الكرة في المملكة.
الجدير بالذكر أن برنامج فوانيس يُعرض في تمام الساعة 1.00 مساء ويستمر لمدة ساعتين على الهواء مباشرة من فندق قصر الرياض ومن تقديم الزميل المذيع المتألق إبراهيم الجابر وإعداد مهدي المزارقة وإخراج نواف الزميع.
وتعرض القناة الرياضية مساء يوم الأربعاء عند الساعة 3.00 فجراً برنامج ساعة مع حمدان الحمدان وسوف تكون الحلقة خاصة بالمنتديات الرياضية.البرنامج يستضيف مشرفي منتديات رياضية تنتمي للأندية الأربعة الكبار وهم: محمد أبو لما - شبكة الزعيم، محمد الشهري - منتديات رابطة جمهور الاتحاد، محمد المزيني - شبكة العالمي، عبد الله العنزي - منتديات الراقي الأهلاوية.وسوف يناقش البرنامج الكثير من الأمور التي تتعلق بالمنتديات الرياضية والتي يخفى الكثير منها على المتابعين للساحة الرياضية المحلية.. وسوف تكون هناك أيضاً اتصالات مع بعض الإعلاميين ومسؤولي مواقع الأندية الأخرى.
الجدير بالذكر أن الحلقة من إعداد الزميل طارق المنصور وتقديم حمدان الحمدان ومن إخراج سلطان الفريدي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved