Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/10/2006G Issue 12425الريـاضيـةالخميس 13 رمضان 1427 هـ  05 أكتوبر2006 م   العدد  12425
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اللجنة المنظمة لبطولة كلية اليمامة تقبل احتجاج النصر
الشباب يحرج الأسد الأزرق وسدوس يتجاوز اليمامة

فاز الفريق الأولمبي لنادي الشباب في مباراته الثانية في بطولة كلية اليمامة الثانية لكرة القدم على فريق الأسد الأزرق التابع لمكتب اللاعب المعتزل صالح السلومي للتعاقدات في مباراة اتسمت بالندية منذ دقائقها الأولى رغم السيطرة الشبابية على منطقة الوسط ليقتنص الشباب الهدف الأول عن طريق اللاعب سلطان الغنام بعد تصديه لكرة عرضية أودعها سقف المرمى، لينتفض فريق الأسد الأزرق مجدداً بحثاً عن التعادل الذي تحقق في الشوط الثاني عن طريق اللاعب منصور الرشيد من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف اللاعب نواف موسى هدف التقدم للشباب بعد محاولات عدة للاعب أحمد عياش الذي قدم مستوى مميزاً أهله للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وفي نهاية المباراة منح حكم اللقاء حارس الأسد الأزرق إبراهيم العجلان البطاقة الحمراء لاعتراضه على لجنة التحكيم.
وفي المباراة الثانية حصد فريق سدوس نقاط المباراة بعد تخطيه منتخب كلية اليمامة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة متوسطة المستوى اعتمد فيها علي كميخ مدرب سدوس على المناورة في وسط الميدان واستغلال الثغرات في دفاع منتخب كلية اليمامة وسجل اللاعب عبدالله العنزي الهدفين الأول والثاني لفريق سدوس ليسجل رائد السويلم هدف كلية اليمامة.
وبعد الهدف حاول مدرب منتخب اليمامة تدعيم خط الهجوم على حساب الدفاع الذي بدا أقل خطوط الفريق تجانسا والذي تسبب في ركلتي جزاء سجل من الأولى عبدالعزيز الضعيان لصالح سدوس في حين تصدى فهد العتيبي حارس كلية اليمامة للثناية، ولعب فريق سدوس آخر 13 دقيقة بعشرة لاعبين بعد خروج لاعبه نواف عبدل مصابا بعد أن استنفد الفريق التبديلات الأربعة، وحصل لاعب سدوس عبدالله العنزي على جائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من الاستاذ سالم السيف رئيس اللجنة الادارية والتنظيمية للبطولة.
من جهة أخرى قررت اللجنة العليا للبطولة قبول احتجاج نادي النصر على مباراته مع الشباب بعد تأخر لعب المباراة لأكثر من نصف ساعة وبذلك يعتبر فريق نادي النصر (أ) فائزا بنتيجة 2-0 بعد أن لعبت المباراة وفاز بها الشباب بهدف يتيم، كما أنذرت اللجنة العليا فريق الشباب على التأخير.
ودعت اللجنة المنظمة للبطولة الجماهير الرياضية لمتابعة المستوى الكبير لمباريات البطولة التي تنظمها كلية اليمامة دعماً للنشاط الرياضي وتعزيز العلاقة بين القطاعين الأكاديمي والرياضي واللذين يلتقيان في مرحلة الشباب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved