Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/10/2006G Issue 12425نوافذ تسويقيةالخميس 13 رمضان 1427 هـ  05 أكتوبر2006 م   العدد  12425
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تحت شعار نسيج أنيق من أصل عريق
العجلان تطرح تصميمات وأشكال جديدة من شماغ البسام

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
مع حلول شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر طرحت شركة أبناء محمد السعد العجلان وكلاء شماغ البسام أحدث تصميماته الفريدة وأشكاله الجديدة التي ترضي أصحاب الذوق الرفيع وتحقق تطلعاتهم وطموحاتهم بما يتماشى وروح العصر.
تجيء هذه الخطوة بعد مسيرة طويلة امتدت لأكثر من سبعين عاماً مزجت بين الأصالة ومواكبة التطور، نال خلالها شماغ البسام مكان الصدارة والريادة، وحققت معه شركة العجلان حصة عالية بلغت أكبر نسبة في سوق الشماغ بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.
وجاء أحدث إنتاج شماغ البسام (ماي فير) ذو الخطوط الجديدة المتميزة ليلبي رغبات أناس محدودين تعودوا على التميز لما وجدوا فيه من خفة وزن وانسدال غير مسبوق ولمعة لون مكنته من أن يعتلي مكاناً هاماً في عالم الفخامة والأناقة ليكون كما هو شعاره (إحساس مترف بالتفرد).
أما ركيزة شماغ البسام الأساسية ومنتجاته ذات الطلب العالي والتي تحظى بثقة الجميع فتمثلها البصمة بتجددها وتطورها السنوي وقد طرحت العجلان (البصمة 10) بتصميم جديد وتطوير في النوعية حازت على إعجاب المستهلكين بعد طرحها في الأسواق نتيجة تطويره وتصميمه الجمالي الرفيع والحديث.
ويأتي في صدارة أشمغة البسام شماغ (بلس 4) الذي يمكن أن يقال عنه إنه الحائز على كل الجوائز. خصوصاً في هذا الموسم لأنه جاء بتغييرات في النوعية أذهلت السوق من حيث جودتها في الانسدال واللمعان والحبكة، مما جعله محط أنظار الجميع لكونه نقلة نوعية في صياغة الأناقة.ولم يغب عن ذهن إدارة الشركة متطلبات الشباب وحب التغيير حيث طرحت شماغ البسام (أسبوركس) برؤية فريدة تجمع بين الأناقة والتجديد والجودة، محافظة في الوقت نفسه على روح الشماغ السعودي مما يعطي الراحة التامة من حيث المظهر والأناقة والمحافظة على النمط المعهود في لبس الشماغ مع تجديده في كل شيء؛ خيوطه ونوعية وطريقة نسجه ومظهره العام.
كما يحظى البسام (سنوايت) بحب الجميع لما يتمتع به من لمسة شبابية ونوعية تعتمد على معايير مكنته من التربع على القمة، ولا يزال الأكثر مبيعاً في الأسواق لأنه نسيج أنيق من أصل عريق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved