Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/10/2006G Issue 12425متابعة الخميس 13 رمضان 1427 هـ  05 أكتوبر2006 م   العدد  12425
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عدد من الطلاب يعبرون عن فرحتهم لـ(الجزيرة ):
مكرمة المليك المفدى ليست بمستغربة وأفرحتنا

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
عبر عدد من طلاب المدارس عن فرحتهم الغامرة وشكرهم وتقديرهم للقرار الملكي بتقديم إجازة عيد الفطر المبارك لتبدأ يوم الأربعاء 18 رمضان بدلاً من يوم الثلاثاء 24 وذلك تقديراً ورغبة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ليتفرغ أبناؤه الطلاب والمعلمون للعبادة في العشر الأخيرة من الشهر الفضيل.
(الجزيرة) رصدت انطباعات الطلاب التي جاءت لتجسد عمق العلاقة التي تربط الشعب بقائدهم وراعي مسيرة الوطن وصاحب المكرمات.. ففي البداية تحدث الطالب نواف الموزان وقال: أتقدم بالشكر نيابة عن زملائي لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أطال الله في عمره ونفع به الإسلام والمسلمين - على المكرمة الملكية، وهذا غير مستغرب من ملك الإنسانية حرصاً على مصلحة المواطنين.
الطالب ثامر السريع قال: هذا والدنا المعطاء دائما وأبدا حبيب الشعب وعطاؤه يتجدد وخيراته سباقة، وكم أسعدتنا المكرمة الملكية بتقديم الإجازة التي جاءت في وقتها لنشغلها في العبادة حفظ الله مليكنا المفدى أبا متعب.
وقال الطالب نواف الأحمد: فداك الروح يا قائدنا.. عهدناك قائدا ومحبا للخير عهدنا فيك التواضع والكرم واخلاصك لشعبك. فشكرا لك أبا متعب على هذه المكرمة الغالية.
وقال الطالب محمد أبو خالد تلقينا نحن الطلاب مكرمة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتقديم إجازة عيد الفطر المبارك بفرح غامر ونسأل الله ان يجعلها في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وشكرا شكرا يا أبا متعب.
وقال الطالب طارق الموزان: هذا هو عبدالله بن عبدالعزيز مليكنا الكريم في شهرنا الكريم من ينظر في وجهه يجد علامات البهجة والسرور في أي مكان ومن يستمع لكلامه يسمع كلمات الشكر والثناء والاعتزاز والولاء فأنت يا خادم الحرمين القلوب تنبض بحبك وأنت أهل الكرم دائما يا أبا متعب حفظك الله لنا.
وقال الطالب سلطان الحميد: نسأل الله تعالى أن يعلي شأن مليكنا ويرفع قدره في الدنيا والآخرة جزاء ما قام به من مكرمة أفرحتنا جميعا طلاب وطالبات ومعلمين وموظفي الدولة ونحن في هذا الشهر الفضيل ندعو لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وبطول العمر، وان يجعل ذلك في ميزان حسناته.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved