1- (1) Spider-Man 3 *** $58.166.256
* (سبايدر مان-3): يستمر في اعتلاء القمّة.. راوية شخصيات تدخل وتخرج من حالات متناقضة، حتى سبايدر مان نفسه (توبي ماغواير) يتحوّل إلى شرير ثم يعود بطلاً كحال معظم الشخصيات الأخرى. إلى الآن 240 مليون دولار ولا يزال قوياً (صوني).
2- (-) 28 Days Later ****
$9.807.292
* (بعد 28 يوماً): ببساطة أفضل فيلم رعب منذ زمن بعيد. هذا الجزء الثاني من نهاية لندن (والعالم فيما بعد) بفضل وباء يحوّل الناس إلى آكلي لحوم بشر، متين الصنعة، متداخل الشخصيات، ومثير في كل مشهد (فوكس).
3- (-) Georgia Rule *** $6.773.870
* (حكم جورجيا): هذا الفيلم الجديد الثاني في اللائحة هو فيلم نسائي بكامله مع جين فوندا في البطولة تحاول معاونة بناتها على مواجهة مصاعب وأزمات عاطفية، ومن يعرف أكثر من الأم (يونيفرسال).
4- (2) Disturbia ** $4.732.839
*(إزعاج): شيا لابوف يقود في حكاية شاب ورفاقه يكتشفون أن جارهم (ديفيد مورس) ارتكب جريمة قتل في شقّته، وأنهم أصبحوا الآن على قائمته.. تشويق لا بأس به (دريمووركس).
5- (-) elta Farce** $3.420.645
* (كوميديا دالتا): مثل العديد من الكوميديات الجديدة السخف هو سيّد الموقف هنا، لكن مع جديد: أبطاله الثلاثة هم أغبياء يتطوّعون للخدمة في الفالوجا فيجدون أنفسهم في بلدة مكسيكية بسمات مشابهة، هناك ضحك أفضل من أفلام مماثلة (ليونز غايت).
6- (3) Fracture *** $2.953.145
* (تمزّق): تشويق فعّال يقوده أنطوني هوبكنز ورايان غوزلينغ، الأول متهم بقتل زوجته لكنه يحصل على براءة، والثاني مدّعٍ عام واثق من أن هوبكنز هو المجرم، كيف سيثبت ذلك وهو مقيّد اليدين بالقوانين ذاتها؟ (نيولاين سينما).
7- (4) The Invisible * $2.315.286
*(غير مرئي): تراجع غير مرئي بدوره لفيلم من كاتب فيلم (باتمان يبدأ) الذي ينتقل للإخراج بنتائج رديئة. جوستين تشتوين يجد نفسه محبوساً بين عالم الأحياء وعالم الموتى، كذلك الفيلم (ديزني).
8- (9) Hot Fuzz $1.716.607
* (بوليس ساخن): كوميديا بريطانية تستخدم الفورميولا الأمريكية وكل الكليشيهات المعروفة في أفلام البوليس والمطاردات ولكنها تخلق في النهاية فيلماً ممتعاً ومسلياً (روغ بيكتشرز)
9- (5) Next ** $1.738.056
* (التالي): تشويق فعّال في أول نصف ساعة ثم مفتعل فيما تبقّى. حول نيكولاس كايج القادر على أن يتوقع ما الذي سيحدث قبل دقيقتين من وقوعه (باراماونت).
10- (7) Meet the Robinsons **
$1.802.543
* (قابل آل روبنسون): كرتوني بأصوات أنجيلا باسيت دانيال هانسون وآخرين، في قصة تبدو قريبة من (الرجوع إلى المستقبل) حيث عربة الزمن تكتشف ما كان قد حدث وتسعى إلى تغييره (ديزني).