Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

تحت شعار حملة «وطننا أمانة»

محافظ الغاط يرعى ختام البرنامج الرمضاني بنادي الحي

الغاط - عبدالله الطويل / تصوير - ايمن العامر:

برعاية محافظ الغاط عبدالله السديري, وحضور وكيل المحافظة منصور السديري, ومدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الغاط الأستاذ محمد النصار, اختتمت المسابقات والأنشطة الرمضانية بنادي الحي بثانوية الغاط والتي تأتي ضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة) بإقامة المباراة الختامية لكرة القدم. حيث كرم المحافظ اللاعبين والفرق الفائزة, بعدها تم تكريم اللجان ثم قدم الأستاذ عبدالله الحيدر مدير نادي الحي, دروعا تذكارية لضيوف الحفل.

وفي ختام الحفل قدم المحافظ شكره لمدير التربية والتعليم وللقائمين على النادي وفي مقدمتهم مدير النادي وزملائه المشرفين والمعلمين على الجهود المبذولة, وتحدث عن الدور الفعال لنادي الحي وما يكتسبه منه الطالب, ودور المعلم والمشرف في التوجيه والتعليم, مؤكدا على أهمية الطالب وأنه هو المحور الرئيس في النادي والمدرسة.

كما عبر وكيل المحافظة عن سعادته بما شاهده من خلال هذا الصرح التعليمي والرياضي الذي يعد نموذجا مميزا, مبديا إعجابه بما يقدم فيه من برامج وفعاليات ومسابقات.

من جانبه أبدى الأستاذ النصار, سعادته برعاية المحافظ ووكيل المحافظة للحفل الختامي.

مؤكدا بأن هذه الرعاية هي دعم للجميع للاستمرارية في العطاء وبذل الجهد لإضافة ما هو أفضل مستقبلا، مشيدا بما قدم من فقرات وبرامج في نادي الحي منذ انطلاقته سواء في نادي الحي للبنين أو نادي الحي للبنات.

موضوعات أخرى