Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

بطولة نخبة السلة تتواصل.. ولقاء ديربي جدة هو الأبرز

كتب - علي الأحمدي:

تتواصل اليوم (الأحد) منافسات بطولة النخبة للأندية الممتازة بكرة السلة والمقامة حالياً في محافظة جدة بإقامة أربع مباريات.

- الوحدة والفتح الساعة 4.00 عصراً

- النهضة وأحد الساعة 5.30 مساءً

- الأهلي والاتحاد الساعة 7.00 مساءً

- الهلال والأنصار الساعة 8.30 مساءً

يأتي لقاء ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد هو الأبرز وأن كان الجمهور لن يكون متواجداً بتلك الكثافة لتزامن اللقاء مع مباراة الرد بين الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لكرة القدم.. فيما تختتم اليوم دورة الصعود المؤهلة للدوري الممتاز من خلال لقاءين يجمع الأول النصر بالصفا، ويلتقي في الثاني فريقا القادسية والمسيرة.

وفي شأن سلاوي آخر اختتمت الدورة المتوسطة لمدربي كرة السلة التي أقيمت في معهد إعداد القادة بالرياض واستمرت لمدة اسبوعين بمشاركة 17 مدرباً نجحوا في اجتياز الاختبار؛ وهم: مبروك الحربي وحسين الأمين وسلمان الثواب وحمد الظاهري وسعد المروعي ومحمد لسلوم وعبدالمحسن النفيسة ومشعل الخثران وعبدالعزيز الحميد ورشاد برناوي وفهد الرويلي وفهد الدريبي وعابد المسلم وتركي المسلم وعمر المجحم ويوسف الصحبي وعادل فقيهي. وشهدت الدورة محاضرات على فترتين صباحية ومسائية بحضور نخبة من المحاضرين كالدكتور رائد السطري ووجدي مخلوف وأسعد أبو جبل وعبدالحميد عبدالله، تم خلالها دراسة إعداد اللاعبين الناشئين وأساسيات التصويب ودفاع المنطقة والهجوم واحتساب فاعلية اللاعبين وغيرها.

موضوعات أخرى