Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

في يوم المهنة الرابع بلندن

جناح «سار» يشهد إقبالاً كبيراً من الخريجين في كافة التخصصات

الجزيرة - محمد السنيد:

شاركت الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار» في يوم المهنة الرابع المصاحب لحفل تخريج الدفعة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين المنعقد خلال الفترة 28-29 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 29-30 مارس 2014م في العاصمة البريطانية لندن .. الفعالية نظمتها الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية.

وقد افتتح الحفل صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة بحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور/ خالد بن محمد العنقري وسعادة الملحق الثقافي السعودي بلندن الدكتور/ فيصل بن محمد أباالخيل.

جناح «سار» حظي بزيارة صاحب السمو الملكي سفير خادم الحرمين الشريفين بلندن ومعالي وزير التعليم العالي وسعادة الملحق الثقافي السعودي بلندن، حيث أشادوا بجناح الشركة وأبدوا حرصهم على مشاركة «سار» في مثل هذه المحافل التي تساهم في توطين صناعة الخطوط الحديدية نظراً لأهميتها، خاصة وأن المملكة تشهد نهضة في هذا المجال.

شهد الجناح إقبالاً كبيراً من قِبل طالبي الوظائف في كافة التخصصات الهندسية والإدارية وغيرها.

وقد حرصت «سار» على تمثيلها بطاقم عالي المستوى من إدارات المشاريع والتشغيل والمباني والصيانة والموارد البشرية.

الدكتور/ بشار المالك مدير عام المشاريع نوّه بأهمية الفعالية والحضور الكبير الذي شهدته طيلة مدة إقامتها من قبل الخريجين.

كما أفاد المالك بأن الشركة عرضت العديد من الفرص الوظيفية وحصلت بالمقابل على عدد من الكوادر الوطنية المؤهلة .. وقدّم المالك شكره لصاحب السمو الملكي سفير خادم الحرمين الشريفين بلندن على زيارته الكريمة، كما قدم شكره لمعالي وزير التعليم العالي والملحق الثقافي بلندن على إتاحتهما هذه الفرصة للمشاركة في يوم المهنة، وتمنى لجميع الطلاب التوفيق في مستقبلهم الوظيفي.

وكانت عملية فرز طلبات التوظيف وجدولة المواعيد تتم بشكل فوري لإجراء المقابلات الشخصية التي كانت تقام من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.

ساهم في ذلك موقع الشركة المتميز وتصميمه الجميل، حيث أتاح خدمة التقديم على الموقع الإلكتروني من خلال جناح الشركة. كما قدّم الملحق الثقافي السعودي بلندن الدكتور/ فيصل بن محمد أباالخيل شهادة تقدير للشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار» لمشاركتها ومساهمتها الفاعلة في يوم المهنة.

موضوعات أخرى