Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

عقب الاجتماع التأسيسي لجمعية أصدقاء بنوك الدم.. نائب أمير القصيم:

نبارك تأسيس هذه الجمعية الخيرية المتخصصة والأولى على مستوى المملكة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء، الاجتماع التأسيسي الأول لجمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بحضور الأعضاء المؤسسين للجمعية ومندوب الشؤون الاجتماعية بالمنطقة.

وقد رحَّب بهم سموه، وبارك للأعضاء بهذه الجمعية، وقال: إننا نبارك لأنفسنا وللمنطقة وللوطن تأسيس هذه الجمعية الخيرية المتخصصة والأولى على مستوى المملكة في هذا المجال.

كما حثهم سموه على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير بنوك الدم، وتوفير كميات كافية من الدم، وخصوصاً الفصائل النادرة بمستشفيات المملكة.

من جانبه، صرَّح سكرتير اللجنة الأستاذ حمود البطي بأن تحويل لجنة أصدقاء بنوك الدم إلى جمعية خيرية تحت مظلة الشؤون الاجتماعية نقلة كبيرة لبنوك الدم بالمنطقة، كما تم خلال الاجتماع عرض فيلم قصير عن أنشطة اللجنة في السابق منذ تأسيسها في عام 1428هـ.

بعد ذلك قام مندوب الشؤون الاجتماعية بشرح طريقة الترشيح والتصويت والانتخاب، ثم قام الأعضاء بعملية التصويت.

وأفاد البطي بأن أعضاء الجمعية أبدوا إعجابهم بأنشطة اللجنة وما تقدمها للمنطقة، على أن تستمر هذه الأنشطة من خلال الجمعية، وقدموا شكرهم لسمو رئيس اللجنة على اهتمامه الدائم بكل ما يخدم المواطن والوطن والمريض خصوصاً، سائلين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

موضوعات أخرى