Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

فيرسيري يجبر لاعبي الاتحاد على التدريب في (الصباح والمساء)

الفريدي «جاهز» .. جبسون يريد العودة .. والمنتشري يواصل برنامجه اللياقي

كتب - علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد برنامج اليوم الكامل أمس من خلال التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث تم التركيز خلال الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب اللياقية من خلال التدريبات في صالة اللياقة البدنية وصالة الحديد فيما كان التدريب المسائي في الملعب الرئيسي الذي تم خلاله تطبيق عدد من الجمل التكتيكية ومعالجة بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في اللقاءات الماضية.

إلى ذلك فقد كان مدرب الاتحاد الأروجوياني خوان فيرسيري قد اطمأن على لاعبي الفريق الرديف من خلال اللقاء الودي الذي خاضه الفريق أمام الربيع والذي انتهى بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل سجَّلها كل من سلمان الصبياني وعبدالفتاح عسيري، فيما شهدت المباراة مشاركة فاعلة للاعب أحمد الفريدي العائد من الإصابة والذي من المؤكّد أن يكون ضمن قائمة الـ18 لاعب في لقاء النهضة المقبل.

وفي سياق آخر من المتوقّع عودة المحترف البرازيلي جبسون للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بعد رغبة اللاعب بالعودة بعد أن كان يرفض المشاركة في التدريبات خلال الأيام الماضية ورغبته بالرحيل عن صفوف الفريق.

ومن جهة أخرى يبذل الجهاز الإداري مساعي لإعادة الحارس مبروك زايد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غاب خلال الفترة الماضية لأسباب غير معروفة وتأتي الرغبة في عودة بظل المستوى الفني غير الجيد الذي يقدّمه الحارس الأساسي في الوقت الحالي هاني الناهض.

ويصل نهاية الأسبوع الحالي المدافع حمد المنتشري إلى جدة بعد البرنامج اللياقي المكثّف على فترتين صباحية ومسائية وذلك من أجل رفع معدله اللياقي والعودة بشكل قوي للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى